رياضة دولية

لامبارد ينضم رسميا لمانشستر سيتي حتى مارس المقبل

لاعب الوسط الإنجليزي لكرة القدم، فرانك لامبارد - أ ف ب
لاعب الوسط الإنجليزي لكرة القدم، فرانك لامبارد - أ ف ب
انضم لاعب الوسط الإنجليزي لكرة القدم، فرانك لامبارد، إلى صفوف مانشستر سيتي على سبيل الإعارة من نيويورك سيتي الأمريكي حتى بداية الموسم في الولايات المتحدة الأمريكية في أذار/ مارس المقبل.

وحسب موقع النادي الإنجليزي على شبكة الإنترنت، الأربعاء، فإن لامبارد (36 عاما) شارك مع زملائه في تدريبات الفريق اليوم للمرة الأولى، وأصبح متاحا بالنسبة للمدرب التشيلي مانويل بيليغريني لاختياره من أجل المشاركة في المباريات.

وقال لامبارد في تصريح لموقع النادي: "الانضمام لمانشستر سيتي فرصة رائعة بالنسبة لي لمواصلة التدريب على أعلى مستوى، للتأكد من الذهاب إلى نيويورك سيتي في أفضل حالة ممكنة".

وأضاف: "الأيام القليلة الماضية كانت رائعة بعد انتقالي إلى نيويورك سيتي، وكان هناك اتصالات بين الناديين، إنه فصل جديد في مسيرتي، وأنا متحمس للغاية لهذه التجربة، التقيت مع بيليغريني وبعض اللاعبين في أمريكا، أتطلع للمساهمة مع مانشستر سيتي قبل الانتقال إلى نيويورك".

وقال المدير الرياضي لنادي نيويورك سيتي كلاوديو رينا: "إنها فرصة رائعة بالنسبة لفرانك لامبارد بعد كأس العالم، حيث سيلعب ويتدرب مع زملائه في مانشستر سيتي، وبذلك سيصبح لائقا للمشاركة في فترة الإعداد معنا".

وعبر المدير الفني لمانشستر سيتي مانويل بيليجريني عن سعادته بالتعاقد مع لامبارد، قائلا: "لامبارد لاعب وسط على مستوى عالمي، وهذه فرصة رائعة بالنسبة للجميع، اللاعب نفسه وكل من مانشستر سيتي ونيويورك سيتي".

وسيرتدي لامبارد القميص رقم 18 مع مانشستر سيتي، وهو متاح للمشاركة في البطولات المحلية والأوروبية.

ودافع لامبارد عن ألوان تشيلسي على مدار 13 عاما، وأحرز معه دوري أبطال أوروبا (2012)، والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" (2013)، والدوري الإنجليزي (2005 و2006 و2010).

وخاض لامبارد 106 مباريات دولية مع إنجلترا، وارتدى شارة قيادة الفريق في آخر مباراة له بدور المجموعات أمام كوستاريكا في كأس العالم بالبرازيل هذا الصيف.
التعليقات (0)

خبر عاجل