سياسة عربية

الشريم: غزة كشفت قلوبا يهودية في أجساد المسلمين

إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم - أرشيفية
إمام الحرم المكي الشيخ سعود الشريم - أرشيفية
وصف إمام الحرم المكي، الشيخ سعود الشريم، كل عربي متصهين، يؤيد دولة الاحتلال في مجازرها ضد غزة، نكايةً بحماس، بأنه يحمل قلب يهودي في جسد مسلم.

 وكتب الشريم في صفحته الخاصة على "تويتر": "قُتِل من أهل غزة أكثر من ألف شهيد، لكنَّ قتلهم كشف لنا آلافَ القلوب اليهودية في أجسادِ مسلمين، فعسى أن تكرهوا شيئا ويجعل الله فيه خيرا كثيرا".

وأضاف: "الحدث في غزة من مسائل الاعتقاد لا الفروع، فمهما اختلفتَ مع المقاومة فهم مسلمون وعدوهم كافر بالله: (أفنجعل المسلمين كالمجرمين مالكم كيف تحكمون)".

وتابع الشريم في تغريدة أخرى قائلا: "المنافقون هم أول من يغدر بالمسلمين لصالح اليهود لكسب رضاهم، كرهًا في الإسلام "فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة".
وقال الشيخ في تغريدة إخرى: "من أعظم أنواع حفظ النعم وشكر الله عليها أن لا يظاهر المرء المسلم أحدا من المجرمين(قال رب بما أنعمت علي فلن أكون ظهيرا للمجرمين)". وأضاف في أخرى ضمن ذات السياق "قد سمعنا بالمثل العربي عن"النائحة المستأجرة"،فيا تُرى لو أدرك قدماء العرب أحداث غزة هل سيحدِثون مثلا جديدا سيُعرف ب"الصهيونية المستأجرة"؟!!".
يذكر أن الشيخ الشريم يحظى باحترام واسع في الأوساط الإسلامية بسبب مواقفه، ويتابع صفحته على تويتر ما يقرب من مليون شخص، رغم أنه ليس من المغردين النشيطين.
التعليقات (2)
حبيبة
الأحد، 14-09-2014 09:38 م
بارك الله فيك
مسلم
الثلاثاء، 05-08-2014 04:28 م
كل الاحترام والتقدير لشيخنا الجليل حيث انني كنت بالعمرة وليلة مجزرة الشجاعية واعلنت المقاومة عن اسر اول جندي كانت قلوب المسلمين على مختلف جنسياتهم تدعو للمقاومة بالنصر والثبات وكانت الوقت بعد صلاة التراوبح ونحن بانتظار صلاة التهجد التي في ختامها دعاء القنوت وقد امنا في تلك الليلة السديس وكانت المفاجئة فقد اسقط السديس من دعائه فلسطين وغزة على الرغم من تالم جميع المصلين لذلك وقد دعينا لغزة فرادى وبكينا لذلك الجرح الذي طعنا به من ننظر اليه باجلال واحترام حتى كانت الليلة التالية فقد امنا في الصلاة شخينا الجليل حفظه الله سعود الشريم فكانت دعواه لاهلنا في فلسطين بلسما شافي... نسال الله ان لا نحتسب السديس من الفئة الباغية العميلة التي باعت دينها وآخرتها للحكام المتصهينين ونقول في النهاية للسديس (لكم الله يا اطفال غزة ) وان امام الحرم المكي اخذه الوقت يومين ليطلب الاذن من ولي امره حتى يستوضح منه ان اطفال غزة ارهابين ام لا . صبرا يا آل سعود ستكون دماء الشهداء في مصر وغزة لعنة على عرشكم ولن يصمد عرشكم بعدها بضع سنين وسنذكر بعضنا بذلك.
اسراء محمد
السبت، 02-08-2014 01:21 م
انت راجل محترم لا تخاف فى الحق لومة لائم مش زى السديس الا كنت احترمه ولكنه اييد القتل وسفك الدماء فى مصر <br>