سياسة عربية

"القسام" تصدى لقوة إسرائيلية شرق غزة

الاحتلال يخلي قتلاه ومصابيه - (وكالات محلية)
الاحتلال يخلي قتلاه ومصابيه - (وكالات محلية)
قالت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" اليوم الأربعاء، إنها أجبرت القوات الصهيونية المتوغلة في شرق حي التفاح شرق غزة، على الانسحاب من المكان، بعد أن تمكن عناصرها من التسلل خلف آليات جيش الاحتلال، وأوقعت فيها قتلى وجرحى.

وأوضحت "القسام" في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، أن "مجاهدينا خرجوا للقوات المتوغلة شرق حي التفاح من خلف الآليات واستهدفوا ناقلة جند صهيونية بقذيفة تاندم أثناء اعتلاء أحد الجنود لها، ثم اشتبكوا مع الجنود وأوقعوا في صفوفهم قتلى وجرحى".

وأشارت في بيانها أن "هذا التصدي للقوات الصهيونية الغازية لقطاع غزة الإباء، يأتي رداً على الجرائم الصهيونية بحق أبناء شعبنا".

وأكدت "القسام" أنها "عاهدت شعبها ألا تصمت على جرائم الاحتلال، وأن تتصدى لأي حماقة صهيونية يقدم عليها، وأن تجعل أرض غزة ناراً ولهيباً يحرق آليات المحتل وجنوده، وأن تجعله يدفع ثمن عدوانه باهظاً، ويفكر ألف مرة قبل الإقدام على أي عدوان على أبناء شعبنا"، بحسب البيان.

وكان جيش الاحتلال الصهيوني قد اعترف اليوم الأربعاء، بمقتل ثلاثة من جنوده بينهم ضابطان، وإصابة 15 آخرين، في المعارك الدائرة مع المقاومة الفلسطينية في خانيونس جنوب قطاع غزة.
التعليقات (0)

خبر عاجل