سياسة عربية

الاحتلال يكشف عن بعض خسائره في العدوان على غزة

جندي إسرائيلي مصاب - (وكالات محلية)
جندي إسرائيلي مصاب - (وكالات محلية)
قتل 20 إسرائيليا، هم 18 عسكريا ومدنيان، منذ بدء العملية الإسرائيلية في قطاع غزة في السابع من تموز/ يوليو الجاري، فيما أصيب 503 معظمهم بجراح طفيفة، بحسب بيانات منفصلة لجيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن جيش الاحتلال، في بيانات متتالية، عن مقتل 13 جنديا في اشتباكات مسلحة في غزة، وجنديين في مواجهات، وعن مقتل مقتل جنديين آخرين قبل ذلك في اشتباك مع مجموعة فلسطينية تسللت إلى جنوب الأراضي المحتلة، فضلا عن قتل جندي، مع بدء العملية البرية في غزة الخميس الماضي، بحسب الرواية الإسرائيلية.

وسبق ذلك إعلان الشرطة الإسرائيلية عن مقتل مدني إسرائيلي بسقوط قذيفة هاون على حاجز بيت حانون (إيريز) على الحدود بين قطاع غزة وإسرائيل، وكذلك إعلانها عن مقتل بدوي إسرائيلي بسقوط صاروخ في منطقة مفتوحة قرب مدينة ديمونا، جنوب الأراضي المحتلة.

وأعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء الأحد، عن أسر جندي إسرائيلي خلال المواجهات الكثيرة والعنيفة مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

وقال أبوعبيدة، المتحدث باسم القسام، في كلمة متلفزة، إن كتائب القسام أسرت الجندي شاؤول آرون خلال المواجهات في غزة، مشيرا إلى أن رقمه العسكري هو "60962065".
التعليقات (1)
gewida
الإثنين، 21-07-2014 07:04 ص
اكاد اقسم باغلظ الايمان انهم كاذبون واذا كانوا اعترفوا بال 20قتيل فهذا يعنى انهم اكثر من 100باذن الله.. ان اعلامهم هو اعلام احمد سعيد ولنا فى حرب تموز على لبنان خير شاهد. اعترفوا اثتاء القتال باقل من 20 ثم تبين انهم اكثر من 220 عسكرى قتيل واكثر من 100 مدنى

خبر عاجل