سياسة عربية

القوى الوطنية والإسلامية تحضّر لفعاليات غضب في الضفة

وقفة تضامنية مع غزة في مرج الكروم شمال الضفة الغربية - (وكالات محلية)
وقفة تضامنية مع غزة في مرج الكروم شمال الضفة الغربية - (وكالات محلية)
استنفرت القوى الوطنية والإسلامية في الضفة الغربية جماهير الشعب الفلسطيني وكافة قواه وأبنائه للخروج في ليلة غضب، نصرة لغزة ووفاء لشهدائها ورفضاً للعدوان الصهيوني والمجازر المتواصلة فيها.

وحددت القوى الوطنية والإسلامية  في بيان تلقته "قدس برس" وقت انتهاء صلاة التراويح موعداً لمعظم الفعاليات من مختلف مناطق الضفة الغربية، تعبيراً عن وحدة الشعب الفلسطيني ولحمة أبنائه.

وستنطلق المسيرات من المسجد الأقصى المبارك وكافة مساجد القدس المحتلة، ومن مسجد الحسين في الخليل، ومن مسجد الروضة في نابلس، ومن مسجد عمر بن الخطاب في بيت لحم، ومن دوار جمال عبد الناصر في طولكرم والمسجد الكبير في جنين ومسجد السوق في قلقيلية.

وحثت القوى الوطنية والإسلامية الجماهير على المشاركة في المواجهات مع قوات الاحتلال قرب مواقع التماس وحواجز الاحتلال، كما أنها طالبت بالاستجابة العاجلة والسريعة لكافة الفعاليات التي يتم الإعلان عنها في هذا الإطار.

وكانت حركة "حماس" دعت لهبة واسعة في الضفة، وأعلنت عن عددٍ من المسيرات والفعاليات، من بينها وقفة على دوار المنارة وسط مدينة رام الله، ومسيرة ستنطلق من مسجد الحسين في الخليل ومسيرات في نابلس وبيت لحم وعدد من القرى والبلدات.
 
التعليقات (0)

خبر عاجل