سياسة عربية

إطلاق صاروخين من جنوب لبنان باتجاه فلسطين المحتلة

قصف إسرائيلي لجنوب لبنان - أرشيفية
قصف إسرائيلي لجنوب لبنان - أرشيفية
أكد مصدر أمني وشهود عيان، أن مسلحين مجهولين أطلقوا فجر الاثنين، صاروخين من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة، وذلك لليوم الثالث على التوالي، مشيرا إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلية ردت بقصف مدفعي استهدف محيط بلدات لبنانية قريبة من الحدود.

وقال المصدر، "إن الصاروخين أطلقا من منطقة رأس العين-القليلة، جنوب مدينة صور باتجاه شمال إسرائيل، فيما لم تتوفر معلومات  فورية عن هوية المسلحين".  

وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال الإسرائيلية، ردت بقصف محيط بلدات الحنية وزبقين والقليلة، جنوب صور، بقذائف من عيار 155 ملم، فيما حلقت الطائرات الإسرائيلية فوق المنطقة المستهدفة.

وأشار المصدر إلى استنفار قوات الجيش اللبناني، وقوات الأمم المتحدة في جنوب لبنان (اليونيفيل)، فيما قطع الجيش الطرقات المؤدية إلى المنطقة التي تتعرض للقصف الإسرائيلي.

وقال موقع ولاه الإسرائيلي، إنه "أطلق بعد منتصف الليل، 3 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه مدينة نهاريا في الجليل الغربي، دون وقوع إصابات".

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية، منها يديعوت أحرنوت، إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قام بإطلاق النار باتجاه الأراضي اللبنانية.

وكانت 3 صواريخ أطلقت باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة من منطقة قريبة من صور مساء السبت، بعد يوم من إطلاق 3 صواريخ من منطقة مرجعيون - حاصبيا في جنوب لبنان.
التعليقات (0)

خبر عاجل