سياسة عربية

متظاهرو مصر: يا حكومة يا بنت الكلب.. غزة لسة جوى القلب

لافتة تنتقد صمت الجنرال عبد الفتاح السيسي على جرائم الصهاينة - يوتيوب
لافتة تنتقد صمت الجنرال عبد الفتاح السيسي على جرائم الصهاينة - يوتيوب
تظاهر عشرات المصريين مساء الجمعة أمام السفارة الفلسطينية في القاهرة، تعبيرا عن استنكارهم للعدوان الغاشم الذي تشنّه إسرائيل ضد قطاع غزة.

كما استهجن المتظاهرون صمت الجنرال عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية عن الجرائم التي يتم ارتكابها ضد الفلسطينيين في غزة مرددين هتافات "يا حكومة يا بنت الكلب.. غزة لسة جوى القلب"، وحملوا لافتة كتب عليها "قالك مسافة السكة... طلع مش عارف السكة... على غزة رايحين شهداء بالملايين".

وحذروا من أنّ الذي يقصف غزة اليوم، لن يحجم عن ضرب مصر في الأيام القادمة مرددين هتاف "اللي بيضرب في فلسطين.. بكرة يضرب في عابدين". 

وهاجم المتظاهرون الصمت العربي على العدوان الإسرائيلي، وهاجموا الحكومات العربية مرددين هتاف "يا حكومات عربية جبانة .. بكرة سلاحكم يبقى معانا".

ووجهوا التحية لغزة قائلين " غزة غزة أرض العزة"، ودعوا الشعب الفلسطيني في رام الله إلى الصمود بهتاف "شدي حيلك يا رام الله"، "سامع طفل هناك بينادي.. حيفا ويافا أرض بلادي". 

ولعن المتظاهرون الصهاينة المعتدين، مرددين هتاف " يا صهيوني يا ابن الكلب .. غزة لسة جوى القلب".

وختموا هتافاتهم نصرة لغزة "درسك يا وطني المحتل .. غير المدفع ما في حل"، و"بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين"، والتأكيد على أنّ الأمة العربية والإسلامية ستبقى صامدة أمام التحديات قائلين "لن تركع أمة قائدها محمد".

التعليقات (1)
براء
الخميس، 07-08-2014 12:19 ص
الله ينصر غزه

خبر عاجل