سياسة عربية

زريقات لـ"حزب الله": كفاكم دجلا وكذبا أنكم مقاومون

 الناطق الإعلامي باسم كتائب عبد الله عزام سراج الدين زريقات - أرشيفية
الناطق الإعلامي باسم كتائب عبد الله عزام سراج الدين زريقات - أرشيفية
خاطب الناطق الإعلامي باسم كتائب عبد الله عزام سراج الدين زريقات، حزب الله اللبناني قائلا له: "كفاكم دجلا وكذبا أنكم مقاومون لليهود، فلقد عرفت الأمة حقيقتكم، فحدود اليهود تنعم بحراستكم، وأطفال المسلمين يقتلون على أيدي مقاوميكم".

وقال زريقات؛ اللبناني الجنسية، في تغريدات له على صفحته الخاصة بـ"تويتر"، موجها تساؤلات للحزب: "على من تضحكون؟ وإلى متى تستخفون بعقول الناس؟ وها هو أخوكم صبحي الطفيلي حي يرزق، فاطلبوا شهادته عن مقاومتكم لليهود".

وتابع مغردا: "تذكروا حرب غزة 2008 التي تبكون زورا على أطفالها، وتقتلون أمثالهم في حلب، ماذا قدمت مقاومتكم؟ ألسنا من أطلق الصواريخ على اليهود وتبناها".

وأشار زريقات الذي كان أحد خطباء المساجد في لبنان، إلى "أنه من المعلوم في لبنان الذي يعرفه القاصي والداني، لو تحرك شيوعي أو علماني أو قومي يريد رماية صاروخ على اليهود، أنتم من تعتقلونه وتحاسبونه لأنه آذى أولياءكم الصهاينة".

ولفت في تغريداته إلى ما اعتبره "إرهاب حزب إيران في سوريا" قائلا: "إرهاب حزب إيران في سورية، قتل النساء والأطفال في حلب، حصار الغوطة الشرقية، احتلال القلمون، قصف الآمنين في جنوب دمشق، الدعم المستمر لبشار" .

وقال زريقات الذي أعلن تبني كتائب عبد الله عزام تفجير السفارة الإيرانية في بيروت: "أقول لحزب إيران اخرجوا من سورية سريعا قبل فوات الأوان، فإن كان الإرهاب هو الرد على جرائمكم، فانتظروا
من الإرهاب حلقات متتالية تنسيكم كل حلقة سابقتها، حتى يعود الأمن لأهلنا وأطفالنا في
سورية".
التعليقات (0)