رياضة دولية

أنشيلوتي: رونالدو وبيل سيلعبان بالنهائي أمام أتلتيكو

أنشيلوتي (أرشيفية) - أ ف ب
أنشيلوتي (أرشيفية) - أ ف ب
شدد مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الثلاثاء على أن النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل سيكونان أساسيين السبت المقبل، أمام أتلتيكو مدريد في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في لشبونة، على الرغم مخاوف التعرض للإصابة مجددا.

وغاب رونالدو وبيل إلى جانب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والمدافع البرتغالي بيبي، عن الحصة التدريبية الصباحية ليوم الثلاثاء، ووحده رونالدو بين اللاعبين الأربعة خاض تدريبات فردية بقيادة إخصائي العلاج الطبيعي.

وعلى الرغم من ذلك، أوضح أنشيلوتي أنه متأكد من أن أغلى لاعبين في العالم سيكونان ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة السبت، على ملعب "النور"، في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وقال انشيلوتي: "بيل لم يتدرب معنا، لأنه خاض تدريبا خاصا في صالة اللياقة.. فضلنا أن يقوم بهذا العمل في صالة اللياقة، وبالتالي لم يكن بحاجة إلى الالتحاق بنا على أرضية الملعب".

وأضاف: "اللاعبان معا سيخوضان المباراة النهائية، وهذا هو الأهم بالنسبة إلينا".

رونالدو نفسه أكد على أنه على الرغم من غيابه بسبب الإصابة في الفخذ عن المباريات الأخيرة للنادي الملكي في حملته غير الناجحة للظفر بلقب الليغا، إلا أنه سيعود في كامل لياقته البدنية لخوض المباراة النهائية التي تقام في بلاده.

وقال رونالدو: "هذه الأمور تحصل.. نحن نتدرب كل يوم ونلعب كل أسبوع وفي منتصف الأسبوع أيضا، وبالتالي من الطبيعي أن يتفاعل الجسم سلبا.. لم أكن محظوظا وعانيت من بعض المشاكل في نهاية الموسم، ولكن هذا طبيعي".

وأضاف: "كل لاعب في العالم يعاني من الإصابات، والأهم هو أنني أشعر بحالة جيدة، وسأكون في أفضل مستوياتي السبت المقبل".

من جهته، شدد بيل على أن غيابه عن الحصة التدريبية، الثلاثاء، لا يدعو إلى القلق.

وقال الدولي الويلزي: "الغياب عن حصة تدريبية يومية أمر عادي، وأمامنا أربعة أيام حتى يوم المباراة النهائية".

في المقابل، بدا انشيلوتي متفائلا قليلا بالنسبة إلى بنزيمة وبيبي.
التعليقات (0)