رياضة دولية

الريال يستعد لنهائي دوري الأبطال بفوزه على إسبانيول

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بالتسجيل - (أرشيفية)
لاعبو ريال مدريد يحتفلون بالتسجيل - (أرشيفية)
أحرز البديل الفارو موراتا هدفين متأخرين ليقود فريقه ريال مدريد للفوز على إسبانيول 3-1 في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، السبت، ليكون الأداء بمثابة أفضل استعداد للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا التي سيواجه فيها ريال جاره أتليتيكو مدريد في الأسبوع المقبل.

وكان الويلزي جاريث بيل وضع ريال في المقدمة في الدقيقة 64، ليقرب فريقه من تحقيق أول فوز في أربع مباريات في نهاية الموسم، ما أدى إلى ضياع فرصته في إحراز اللقب المحلي.

وكشف موراتا عن قدراته التهديفية في الدقائق الخمس الأخيرة من عمر اللقب بإضافة هدفين في حين أحرز بيتسي هدف إسبانيول الوحيد.

وصعد ريال بعد الفوز إلى المركز الثاني بين فرق البطولة العشرين برصيد 87 نقطة، متخلفا بنقطتين عن أتليتيكو مدريد المتصدر، ومتفوقا بنقطة واحدة على برشلونة الثالث حامل اللقب.

ويلتقي أتليتيكو وبرشلونة في مباراة فاصلة على اللقب السبت.

وسيحرز برشلونة اللقب إذا فاز بسبب تفوقه في المواجهات المباشرة على أتليتيكو الذي يكفيه التعادل للتتويج.

وأصيب نجم ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يسعى للفوز بجائزة الكرة الذهبية خلال تدريبات الفريق استعدادا للمباراة، وقرر عدم المخاطرة لينهي الموسم متساويا في رصيد الأهداف على مستوى بطولات الدوري الأوروبية مع لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزي، برصيد 31 هدفا لكل منهما.
التعليقات (0)