رياضة دولية

هيت يبلغ النهائي في الشرقي وأنطونيو بالغربي

ميامي هيت يهزم ضيفه بروكلين نيتس 96-94
ميامي هيت يهزم ضيفه بروكلين نيتس 96-94
كافح ميامي هيت ليعوض تأخره بفارق ثماني نقاط في الدقائق الثلاث الأخيرة ليهزم ضيفه بروكلين نيتس 96-94 ويضمن التأهل لنهائي القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين للمرة الرابعة على التوالي الأربعاء.

وحسم هيت بطل الدوري في الموسمين الماضيين سلسلة مواجهاته مع نيتس في الدور قبل النهائي بواقع 4-1 لكنه بدأ لوقت طويل وكأنه سيتعرض لأول هزيمة في الأدوار الإقصائية هذا الموسم بعدما سجل جو جونسون 34 نقطة لنيتس وهو أفضل سجل تهديفي في المباراة.

وسيلعب هيت في نهائي القسم الشرقي مع إنديانا بيسرز أو واشنطن ويزاردز. ويتفوق إنديانا 3-2 وستقام المباراة السادسة بينهما على أرضه الخميس.

وكان ليبرون جيمس هدافا لميامي برصيد 29 نقطة بينما أضاف زميله 20 دواين ويد 20 نقطة في الربعين الأول والثاني لينهي المباراة برصيد 28 نقطة.

وأحرز راي آلين رمية ثلاثية رائعة لميامي ليتفوق 94-93 قبل 32 ثانية من النهاية ورغم استحواذ نيتس على الكرة في الثواني الأخيرة نجح جيمس في قطع الكرة في الوقت الحاسم.

وفي القسم الغربي وصل سان أنطونيو سبيرز للنهائي بعدما تجاوز غياب توني باركر ليهزم بورتلاند تريل بليزرز 104-82 ويحسم سلسلة لقاءاتهما في قبل نهائي القسم الغربي 4-1.

وترك باركر الملعب مصابا في الربع الثاني لكن سان أنطونيو استفاد من مساهمات كاوهي ليونارد وداني جرين اللذين سجل كل منهما 22 نقطة.
التعليقات (0)