رياضة دولية

أتليتكو يسعى للحفاظ على الصدارة وبرشلونة يطارده

لاعبو أتلتيكو مدريد - (أرشيفية)
لاعبو أتلتيكو مدريد - (أرشيفية)
يحل نادي أتليتكو مدريد، الأحد، ضيفا على نادي فالنسيا في الجولة الخامسة والثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم من إجمالي 38 جولة.

ويسعى أتليتكو مدريد للحفاظ على القمة الإسبانية خاصة أنه يمتلك في رصيده 85 نقطة، وذلك من خلال تحقيق الفوز على فالنسيا صاحب المركز الثامن برصيد 45 نقطة.

وستكون مهمة الأرجنتيني دييغو سيميوني وفريقه الأحد ضد فالنسيا الملقب بـ"الخفافيش" صعبة، حيث أنها مباراة سيحاول فيها أصحاب الأرض تحقيق النقاط الثلاثة.

أما برشلونة فيحل ضيفا على فياريال الملقب بـ "الغواصات الصفراء"، في لقاء لا يقل أهمية عن سابقه، فلاعبي الفريق الكاتالوني يعلمون تماما أن إهدار أي نقطة، سيعني خروجهم رسميا من دائرة المنافسة على لقب الدوري، وإتاحة الفرصة لناديي أتليتكو مدريد وريال مدريد للمنافسة.

وبرشلونة يدخل مواجهته الأحد في أجواء حزينة بسبب رحيل مدربه السابق تيتو فيلانوفا، لكن هذا الحزن لا يتوقع منه أن يمحو حالة الأمل بامكانية الفوز بلقب الدوري لإنقاذ الموسم، بعد وداعه لبطولتي دوري أبطال أوروبا وفشله في التتويج بكأس ملك إسبانيا.

ويمتلك برشلونة في رصيده 81 نقطة في المركز الثاني، بينما يمتلك فياريال في رصيده 52 نقطة في المركز السابع.

أما بقية مباريات الأحد فهي: أتليتك بيلباو صاحب المركز الرابع (62 نقطة) مع إشبيلية صاحب المركز الخامس (59 نقطة)، ويلعب إسبانيول صاحب المركز العاشر (41 نقطة) مع ألميريا صاحب المركز التاسع عشر (30 نقطة).
التعليقات (0)

خبر عاجل