حول العالم

"مومسات" يشدن بـ"خلفان" ويطالبن بتقنين الدعارة

ضاحي خلفان (أرشيفية) - ا ف ب
ضاحي خلفان (أرشيفية) - ا ف ب
رحبت الرابطة الإقليمية للمومسات بالبرازيل بتصريحات الفريق "ضاحي خلفان" المسؤول الأمني الكبير في مدينة دبي، مشيرة إلى أن تصريحاته تعد تطورا في خطاب المسؤولين العرب حول الجنس. حسبما ذكرت صحيفة «أمازونيا» البرازيلية.

ونقلت الصحيفة عن"سيدا فييرا" إحدى مؤسسات الرابطة ورئيستها الحالية، أن لديها معلومات عن عدم ملاحقة السلطات في دبي لفتيات الدعارة داخل الفنادق الخاصة التي تديرها شركات أجنبي.
 
وقالت الرابطة، إنها لا تمانع في إرسال مجموعة من المومسات إلى دبي بعد التصريح المشار اليه، مشيرة إلى أنها لم تكن نسمح للعاملات لديها بالسفر إلى الكثير من الدول العربية نظرا لعدم توافر قوانين تنظيمية تضمن حقوقهن وعدم التعرض للإصابة بالأمراض الجنسية مثل الإيدز .

 وطالبت "المومسات" بثلاثة شروط أساسية لضمان تصدير الفتيات رسميًا إلى دبي، وهي "تقنين الدعارة بمرسوم حكومي، وإعطاء الفتيات الترخيص اللازم للممارسة في المنازل والفنادق، وتوقيع الكشف الطبي على الرجال والنساء لضمان عدم انتقال الأمراض المعدية للطرفين".

يذكر أن الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي كان قد أدلى بتصريحات مثيرة للجدل عن انتشار الدعارة والخمور في فنادق دبي وأسماه "بلوى عامة"، وأنه لا يمكن منع هذه الممارسات.

وكانت مومس إيطالية قد أشادت بتصريحات خلفان،وأكدت أن مدينة دبي من أفضل  الأماكن التي  مارست فيها الجنس نظرا للخدمة الجيدة والأجور العالية.
التعليقات (0)