فنون منوعة

ألبوم الموسيقى التصويرية لفيلم (فروزن) يواصل الصدارة

صورة لدعاية الفيلم - أرشيفية
صورة لدعاية الفيلم - أرشيفية

واصل ألبوم الموسيقى التصويرية لفيلم الرسوم المتحركة (فروزن) تصدر قائمة بيلبورد الموسيقية يوم الأربعاء، متفوقا على ألبومات نجوم مثل المغنية الكولومبية شاكيرا.

وقالت شركة متابعة المبيعات (نيلسن ساوند-سكان) إن ألبوم (فروزن) -الذي صدر في نوفمبر تشرين الثاني 2013- حقق مبيعات بلغت 161 ألف نسخة الأسبوع الماضي ليصل إجمالي المبيعات في الولايات المتحدة إلى 1.8 مليون نسخة.

وقالت مجلة بيلبورد إن 1.5 مليون نسخة من الألبوم بيعت عام 2014 وحده مما يجعله أكثر الألبومات مبيعا هذا العام حتى الآن.

وتفوق الألبوم على ألبوم مغنية موسيقى البوب بيونسيه الذي يحمل اسمها وأصدرته في ديسمبر كانون الأول وحقق مبيعات بلغت 604 آلاف نسخة حتى الآن هذا العام.

وأصبح فيلم (فروزن) أعلى فيلم للرسوم المتحركة من حيث مبيعات التذاكر في دور السينما العالمية اذ تجاوزت ايراداته المليار دولار.

وألبوم الموسيقى التصويرية لفيلم (فروزن) -الذي يضم اغنية (??Let It Go??) الحائزة على جائزة الاوسكار- الالبوم العشرين الذي يستمر لثمانية اسابيع في صدارة قائمة بيلبورد.

واحتل ألبوم نجمة البوب شاكيرا المرتبة الثانية بقائمة بيلبورد الأسبوع الماضي بمبيعات بلغت 84 ألف نسخة اي تقريبا نصف مبيعات ألبوم (فروزن).

وجاء ألبوم Out Among the Stars الذي يضم أغنيات اكتشفت حديثا للمغني الراحل جوني كاش، في المرتبة الثالثة.

وقالت مجلة بيلبورد إن اجمالي مبيعات الألبومات في الأسبوع المنتهي في 30 آذار/ مارس وصل إلى 4.7 مليون نسخة بانخفاض 28% عن نفس الأسبوع في 2013.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم