رياضة دولية

لجنة التحكيم الإسبانية تطالب بمعاقبة رونالدو وراموس

رونالدو وراموس لاعبا ريال مدريد - (أرشيفية)
رونالدو وراموس لاعبا ريال مدريد - (أرشيفية)
ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، الاثنين، أن لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، تقدمت بشكوى إلى مسؤولي الاتحاد المحلي للعبة لاتخاذ عقوبات ضد ثنائي نادي ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسيرخيو راموس لتصريحاتهما ضد حكم مباراة برشلونة الأحد بالدوري.

وبحسب الصحيفة، فإن تقدّم لجنة الحكام بالشكوى يعود إلى قيام اللاعبين رونالدو وراموس بشن هجوم على الحكم ألبيرتو أونديانو أوريتز، الذي أدار الكلاسيكو الإسباني، مساء الأحد.

وكان سيرخيو راموس قال في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، "إذا كان الحكام قد أرادوا تحقيق التوازن في ترتيب الدوري.. فقد نجحوا في ذلك، ونأمل بعدم إدارة أونديانو أوريتز أي مباراة أخرى لنا هذا الموسم".

بينما قال البرتغالي كريستيانو رونالدو، إن الحكم الإسباني كان سيئا ووقع في الكثير من الأخطاء خلال مباراة الكلاسيكو، قائلا: "في رأيي لم يكن يستحق أونديانو أوريتز أن يتولى مسؤولية إدارة مباراة بحجم الكلاسيكو".

وتغلب برشلونة الأحد على ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وبهذا الفوز قلص برشلونة فارق النقاط مع منافسيه أتليتكو مدريد وريال مدريد إلى نقطة واحدة، بعدما ارتفع رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الريال عند 70 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أتليتكو مدريد المتصدر.
التعليقات (0)

خبر عاجل