سياسة عربية

خلفان يثير غضب الكويتيين.. والكويتيون يطالبون بالتحقيق

تعليقات خلفان على تويتر
تعليقات خلفان على تويتر
يواصل نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي ضاحي خلفان تغريداته المثيرة على صفحته الخاصة في "تويتر"، حيث غرد هذه المرة باتجاه دولة الكويت مدعيا أنه تدعم تمويل "الإرهاب"، الأمر الذي أثار غضب الكويتيين من تعليقاته.

فقد قال خلفان عبر تغريداته: "إن مصادر تمويل جماعة الإخوان الضخمة تأتي من الخليج وأهمها من الكويت، وإن إخوان الكويت لا يدخلون معظم الدول الخليجية حيث باتوا على القوائم الإرهابية".

ودعا إلى تسليم قوائم الإرهاب الخليجية لمصر بصورة عاجلة، مدعيا أن تنظيما سريا للإخوان مهمته صناعة الخلايا الإرهابية.

وادعى خلفان في تغريداته أن مؤسس جماعة الإخوان المسلمين حسن البنا، قال "لا يكتمل إيمان المرء إلا إذا آمن بي"، مبينا حسب ادعائه أن "إمرأة إيطالية جندت البنا في الماسونية".

من جهتهم، رد عدد من المغردين الكويتيين على تصريحات خلفان، حيث طالب أحد المغردين وزير خارجية الكويت صباح خالد الصباح بالتحقيق في تصريحات خلفان، متسائلا هل يملك خلفان دليلا على تورط الكويت بتمويل الإرهاب، متابعا "إن لم يكن يمتلك فسوف نلجأ للمحاكم".

وكتب علي العبيدي "المدعو خلفان يتهم الكويت بالإرهاب، وهذا الادعاء يؤكد استهدافه للكويت"، فيما علق المغرد ناصر عايد "نحن الكويتيين لم نر سوءا من إخوان الكويت"، بينما اعتبر سعد العجمي ما قاله خلفان "موقفا رسميا وليس مجرد كلام"، رافضا في الوقت ذاته :أن يكون الإخوان شماعة من قبل مسؤولي الإمارات يضحكون بها على الشعوب ويعلقون عليها فسادهم المالي والسياسي".
التعليقات (0)