رياضة دولية

الفرق التركية تفرض نفسها ببطولات كرة الطائرة الأوروبية

تركيا
تركيا
فرضت الفرق التركية نفسها بقوة، في مسابقات كرة الطائرة، التي ينظمها الاتحاد الأوروبي للعبة، خلال الموسم الحالي 2013/2014.

ووصلت 5 فرق تركية لفئتي الرجال والسيدات، إلى 5 نهائيات من أصل 6 بطولات ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة الطائرة، وهي بطولات دوري الأبطال وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس تشالنج الأوروبي.

ومن المنتظر أن يتأهل الفائز من المباراة التي ستجمع الفريقين التركيين وقف بنك وإجزاجي باشي، ضمن مباراة المربع النهائي لبطولة دوري الأبطال للسيدات، الذي سيقام في العاصمة الآذرية باكو، في 15 آذار/مارس القادم.

ويسعى فريق هالق بنك للفوز بلقب دوري الأبطال للرجال، من خلال المباريات التي سيجريها في العاصمة أنقرة، ضمن المربع النهائي للبطولة، خلال الفترة 22-23 آذار/مارس الجاري.

ومن جانبه يسعى فريق فنربهتشه للظفر بكأس الاتحاد الأوروبي، عندما يلاقي نظيره الروسي أرالوكا، في نهائي البطولة، التي يقام ذهابها في 26 آذار/مارس في روسيا، بينما تقام مباراة الإياب في مدينة اسطنبول، يوم السبت 29 آذار/مارس.

ويمثل فريق فنربهتشه تركيا، في نهائي كأس تشالنج الأوروبي للرجال، حيث يلاقي نظيره الإيطالي أندرولي في 27 آذار/مارس في مباراة الذهاب التي ستقام في إيطاليا، ويستضيفه بمدينة اسطنبول في مباراة الإياب في 30 آذار/مارس.

كما يمثل فريق بشيكطاش تركيا في نهائي كأس تشالنج الأوروبي للسيدات، ويلاقي نظيره الروسي زاريتشي في نهائي البطولة، حيث تقام مباراة الذهاب بروسيا في 27 آذار/مارس، ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب بمدينة اسطنبول في 30 آذار/مارس.
التعليقات (0)