رياضة دولية

تعادل غلاطة سراي وتشيلسي بدوري أبطال أوروبا

من مباراة غلاطة سراي وتشيلسي
من مباراة غلاطة سراي وتشيلسي
تعادل فريقا، غلاطه سراي التركي، ونظيره تشيلسي الإنجليزي، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب الأول بمدينة اسطنبول التركية، في إطار ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

وكان الضيوف على موعد مع إحراز هدف السبق في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، عن طريق المهاجم الاسباني الدولي فرناندو توريس، الذي تلقى كرة أمام المرمى، فسددها بقوة لتسكن شباك حارس الفريق المضيف، معلنا تقدم بلاده بهدف دون رد.  

وتمكن الفريق التركي، من إدراك التعادل، عند الدقيقة الرابعة والستين، عن طريق المدافع الكاميروني، أورليان تشيدجو، بعدما وصلته الكرة من ركلة ركنية نفذها الهولندي ويسلي شنايدر.

وسيطر تشيلسي على أغلب فترات الشوط الأول ولكن الأوضاع تغيرت كثيرا في الشوط الثاني ، حيث تراجع  بشكل ملحوظ مما منح الفرصة لأصحاب الأرض لبسطهم نفوذهم على مجريات اللعب في نصف المباراة الثاني على وجه التحديد.

ونتيج لضغط الفريق التركي، توالت الهجمات على الضيوف، لكن الحظ لم يكن معهم، فقد حرمهم قائم مرمى تشيلسي ، من تسجيل هدف محقق في الشوط الثاني، حينما وصلت كرة إلى الإيفواري ديدييه دروغبا داخل منطقة جزاء تشيلسي، ليقتنص الكرة من رقيبه، ويسددها في طريق المرمى، لكن في طريقها اصطادها قائد جالاتاسراي سلجوق إنان وسددها بقدمه، لكن القائم ردها بشكل أحزن الجمهور الذي كان يتابع المباراة

وتقام مباراة العودة في 18 مارس المقبل بملعب ستامفورد بريدج معقل الفريق الانجليزي
التعليقات (0)