رياضة دولية

ليكرز يبلغ الحضيض في الـ "NBA"

مدرب اللايكرز مايك دانتوني في مباراة سابقة (أرشيفية) - أ ف ب
مدرب اللايكرز مايك دانتوني في مباراة سابقة (أرشيفية) - أ ف ب
بلغ لوس أنجليس ليكرز أحد أعرق الأندية في تاريخ كرة السلة الاميركية الحضيض بعد تعرضه لخسارة جديدة وفادحة امام انديانا بيسرز 98-118 ضمن الدوري المحلي.

ويملك بيسرز (43 فوزا مقابل 13 خسارة) أفضل سجل هذا الموسم في الدوري الاميركي متفوقا بفارق بسيط عن اوكلاهوما سيتي ثاندر (43 فوزا و14 هزيمة)، في المقابل يقبع ليكرز في المركز الاخير في مجموع الهداىء حيث مني ب38 هزيمة مقابل 18 فوزا فقط. والخسارة هي السادسة لليكرز في مبارياته السبع الاخيرة ايضا.

وسجل بول جورج 20 نقطة للفائز ونجح في 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة، في حين اضاف ايفان تورنر الذي كان يخوض اول مباراة رسمية له في صفوف انديانا بعد انتقاله من فيلادلفيا سفنتي سيكسرز في اليوم الاخير من الانتقالات، 13 نقطة علما بانه شارك احتياطيا.

أما أفضل مسجل في صفوف ليكرز فكان كنت بازيمور 23 نقطة.

وكان ليكرز قلص الفارق الى 59-58 عندما سجل له نجمه الاسباني بو غاسول سلة، لكن انديانا رد بتسجيله 12 نقطة متتالية في مطلع الربع الثالث ليوسع الفارق تدريجيا حتى نهاية المباراة.

وقاد جيمس هاردن فريقه هيوستن روكتس الى فوز لافت على ساكرامنتو كينغز 129-103 بتسجيله 43 نقطة (رقم قياسي شخصي هذا الموسم) علما بانه لم يشارك في الربع الاخير.

وساهم هاردن في تقدم فريقه بفارق 25 نقطة في الربع، و31 نقطة في الثاني، و33 في الثالث، في حين اضاف زميله دوايت هاورد 20 نقطة و11 متابعة.

وشهد الربع الثالث طرد داماركوس كوزينز لارتكابه خطأ فنيا الذي كان سجل 16 نقطة و6 متابعات.

وقال مدرب ساكارمنتو مايكل مالوني "لقد فقد داماركوس تركيزه ثم طرده الحكم. هذا كل ما استطيع قوله. انه امر مخيب. لكن ما هو اسوأ هو الطريقة التي لعبنا بها كفريق. يتعين على داماركوس ان يحتفظ برباطة جأشه لاننا في حاجة الى جهوده على ارض الملعب".

وبعد المباراة بعث داماركسو بتغريدة جاء فيها "انا مستاء من الطريقة التي تصرفت بها على ارضية الملعب. اود الاعتذار عما بدر مني الى زملائي والى الجمهور".

وفي المباريات الاخرى، فاز تورونتو رابتورز على كليفلاند كافالييرز 99-93، وواشنطن ويزاردز على اورلاندو ماجيك 115-106، وشيكاغو بولز على اتلانتا هوكس 107-103 ، وبورتلاند ترايل بلايزرز على دنفر ناغتس 100-95 ، ومينيسوتا تمبروولفز على فينيكس صنز 110-101 .
0
التعليقات (0)

خبر عاجل