رياضة دولية

موقعة نارية بين أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري

ارسنال مانشستر
ارسنال مانشستر
يحتضن ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن، الأربعاء، لقاء قوي في كرة القدم الإنجليزية بين فريقي أرسنال ومانشستر يونايتد ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين للدوري.

ويسعى لاعبو الفريقين إلى انتزاع النقاط الثلاثة، ففي الوقت الذي يحاول فيه أرسنال عبور أحزانه بعد الهزيمة المفاجئة التي مني بها الفريق السبت الماضي من ليفربول بهدف مقابل خمسة أهداف.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه مانشستر يونايتد للتقدم خطوات للأمام في جدول المسابقة.

وتحظى المواجهات بين أرسنال ومانشستر يونايتد دائما بأهمية بالغة، وتتسم بالإثارة والندية، حيث يحتل الأول المركز الثاني برصيد 55 نقطة بفارق نقطة خلف تشيلسي المتصدر، بينما يحتل الثاني المركز السابع برصيد 41 نقطة.

ويمتلك كلا الفريقين ضمن صفوفهما مجموعة متميزة من اللاعبين، فأرسنال يضم صفوفه الفرنسي أوليفيه جيرو، والكوري الجنوبي بارك تشو يونج، والألماني مسعود أوزيل وغيرهم من الأوراق الرابحة التي يمتلكها المدرب الفرنسي أرسين فينغر.

ويسعى مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الاسكتلندي ديفيد مويس إلى تجاوز الكبوات التي يمر بها الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يضم ضمن صفوفه الهولندي روبين فان بيرسي، والإنجليزي واين روني، والمكسيكي خافير هيرنانديز وغيرهم من اللاعبين أصحاب القوة الهجومية.

أما بقية مباريات الغد فهي إيفرتون مع كريستال بالاس، ومانشستر سيتي مع سندرلاند، ونيوكاسل يونايتد مع توتنهام، وستوك سيتي مع سوانزي سيتي، وفولهام مع ليفربول.
التعليقات (0)