صحافة عربية

مبارك: السيسي رئيسا لمصر وسأزور الخليج بعد البراءة

الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك خلال جلسة محاكمة (أرشيفية)- ا ف ب
الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك خلال جلسة محاكمة (أرشيفية)- ا ف ب
نشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد حوارًا لها مع الرئيس المصري المخلوع محمد حسني مبارك، قالت إنه دام ساعتين، نشرته على هيئة تدوينات على موقع "تويتر"، اليوم الخميس، مرفقًا بصور لها مع مبارك.

وأكدت السعيد أن مبارك قال لها ردًا علي سؤالها عن "الشخص الذي تتوقع أنه سيحكم مصر"، قال: "الشعب يريد السيسي وإرادة الشعب ستفرض بالطبع"، بحسب ما نُقل عنه.

وقالت السعيد: "سألت الرئيس مبارك أسئله عديدة عن الأوضاع الحاليه في مصر والإخوان وتفاجأت بأنه مطلع على كل ما يدور ويتابع القنوات الفضائية وبرامج التوك شو، واستمر لقائي بالرئيس حسني مبارك ساعتين تخللها حديث طويل عن غزو الكويت وكواليس للقمة العربية في 10-8-1990 وأسرار إنشاء مجلس التعاون العربي".

وأضافت: "قال لي الرئيس مبارك،إنه بعد ظهور براءته سيقوم بأداء مناسك العمرة، كما سيزور الكويت وباقي دول الخليج للسلام على الأصدقاء" كما قالت.

ونفت الصحفية الكويتية ما تردد عن زيارات خليجية لمبارك منذ تنحيه قائله: "تفاجأت من خلال حديثي مع الرئيس مبارك أنه لم يتلق طيلة الثلاث سنوات السابقة أي زيارة أو اتصال من أي من شيوخ الخليج، ونفى لي الرئيس مبارك ما أشيع عن زيارة ملك البحرين له بالمستشفى أو أي من حكام الخليج، وأن كل ما نشر حول ذلك شائعات".
التعليقات (0)