حقوق وحريات

نشطاء يتداولون وصية شهيدة الاسكندرية بذكرى الثورة

سمية كتبت وصيتها بتاريخ 22 كانون الثاني/يناير - فيسبوك
سمية كتبت وصيتها بتاريخ 22 كانون الثاني/يناير - فيسبوك
?تداول النشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و " تويتر" وصية الشهيدة سمية عبدالله التي ارتقت بمنطقة السيوف ?بالاسكندرية منذ قليل والتي كتبتها بتاريخ 22 يناير عبر صفحتها على "فيسبوك".

وقالت سمية في وصيتها في حديث وجهته إلى والدتها "هذه وصيتي فأقرؤوها جيداً.. أمي أتخيلك عندما يهاتفك بعضهم قائلين لك ابنتك ماتت! فتجرين مسرعة تصرخين وتبكين أين ابنتي؟ أين فلذة كبدي؟ فيجيبونك إبحثي عنها لعلك تجدينها هنا أو هناك".

وتابعت الشهيدة قائلة "فتمضين تقدمين قدما وتؤخرين أخرى ترتجف أركانك كلها، ترفعين الكفن عن الأول فلا تجديني، فتشهقين شهقة عظيمة ثم تذرف عيناك، وقلبك تتسارع نبضاته، ثم تذهبين إلي الثاني والثالث وفجأة ترفعين الغطاء فتجدينني؛ وقد هدأت ابتسامتي وسكنت أضلعي وتوقف فمي لأول مرة عن الترحيب بك!! فتنكبين باكية، حبيبتي استيقظي لم لا تردين لماذا قتلوكي؟".

وأردفت الشهيدة في وصيتها "أمي يعز عليّ فراقك، لاتحزني فموعدنا الجنة، سأنتظرك هناك حتى يجمع شملنا من جديد، فلقد فضلت موت الأحرار على عيش العبيد، أماه والله مانزلت إلا نصرة لشريعته ودفاعاً عن قضيتي وحلم الشهداء".
التعليقات (3)
عبد اللطيف
الإثنين، 27-01-2014 12:01 ص
اللهم الحقنا بها شهداء وارزق اهلها الصبر
حليم
الثلاثاء، 28-01-2014 12:30 م
الخنساء تعود من جديد <br>الله أكبر أسأل الله لها الجنة إن شاء الله <br>
bmc
الأحد، 26-01-2014 04:09 م
اللهم يا رب الأرباب ويا هازم الأحزاب ويا ناصر المظلومين أرنا في الظالمين في كل مكان وفي مصر بالخصوص أرنا فيهم عجائب قدرتك يا الله يا الله يا الله فإننا لا نملك الا الدعاء فلا ترد نا خائبين فقد طال ظلم الظالمين وتجبر المتجبرين يا جبار اللهم امين الأستاذ : باهي .م. ش جامعة سوق اهراس-الجزائر.
عبدالله عابد
الأحد، 26-01-2014 02:37 م
نسال الله ان يتقبلك مع الشهداء والصديقين

خبر عاجل