سياسة عربية

سعد الدين إبراهيم : حولوا مساجد مصر لمعتقلات للإخوان

سعد الدين إبراهيم (أرشيفية)
سعد الدين إبراهيم (أرشيفية)


طالب رئيس مجلس أمناء مركز ابن خلدون سعد الدين إبراهيم، الحكومة المصرية المؤقتة، بتحويل المدارس والمساجد في مصر لمعتقلات بشكل مؤقت من أجل استيعاب أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، البالغ عددهم 700 ألف شخص على حد قوله. 



واتهم سعد الدين جماعة الاخوان بأنها وراء التفجيرات التي حصلت في مصر الجمعة، وقال "كل أصابع الشبهة تشير إلى جماعة الإخوان في التورط بتفجيرات اليوم (الجمعة) أمام مديرية أمن القاهرة والدقي وشارع الهرم وغيرها". وذلك في تصريح لصحيفة "الوطن" المصرية.



من جانبه المتحدث باسم الجبهة السلفية خالد سعيد علق على الخبر، قائلا إن "ما تسمى بالنخبة المصرية تعيش أسوأ حالاتها، حتى أصبحت تستلهم فكرة المعسكرات النازية في ألمانيا، ومعسكرات الاعتقال الايطالي في ليبيا، في مواجهة أبناء شعبها لاختلافهم معهم سياسياً".



وأضاف لصحيفة "عربي21": "هم مرضى نفسيون، ويجب أن يحتجزوا بالأقفاص بعد انتهاء الانقلاب العسكري".



يذكر أن جماعة الإخوان في مصر أدانت التفجير الذي وقع الجمعة، أمام مديرية أمن القاهرة، وأسفر عن مقتل أربعة وإصابة 51، بحسب ما أعلنته وزارة الصحة المصرية.



وقال عضو مجلس الشورى في جماعة الإخوان محمد علي بشر "ندين التفجيرات الآثمة التي تمس وطننا العزيز مصر ونرفض الربط المستمر بيينا وبين العنف علي غير الحقيقة".
التعليقات (1)
عبدالله عابد
الأحد، 26-01-2014 02:52 م
هذه الاعمال الاجراميه ليست من ديننا ولا من شيم المسلمين ومن لديه اقل وعي يستطيع ان يكتشف من يقف وراء هذه الاعمل

خبر عاجل