رياضة عربية

الزمالك يعين أحمد حسام مدربا للفريق خلفا لطولان

مدرب الزمالك المصري أحمد حسام "ميدو" - أرشيفية
مدرب الزمالك المصري أحمد حسام "ميدو" - أرشيفية
أعلن الزمالك المنتمي للدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الثلاثاء، تعيين أحمد حسام مهاجم منتخب مصر والزمالك سابقا مدربا للفريق خلفا لحلمي طولان.

وذكر الزمالك بموقعه على الانترنت أن الجهاز الفني المعاون لحسام سيضم أحمد عبد الحليم مديرا للكرة وعبد الرحيم محمد مدربا عاما، وطارق السيد مدربا مساعدا وأيمن طاهر مدربا لحراس المرمى وحمادة أنور مديرا اداريا.

واعتزل حسام قبل موسمين بعد مشوار حافل في الملاعب دافع خلاله عن ألوان العديد من الفرق الأوروبية الكبرى مثل اياكس ومرسيليا وروما وتوتنهام ثم اتجه إلى التحليل التلفزيوني.

وخاض حسام الذي سيكمل 31 عاما الشهر المقبل مباراته الدولية الأولى مع مصر في يناير 2001 لكن مباراته الأخيرة كانت في لقاء ودي أمام مالاوي في ديسمبر 2009.

وأحرز ميدو 19 هدفا في 51 مباراة دولية وساهم في فوز منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية 2006، وهي البطولة التي شهدت خلافه مع المدرب حسن شحاتة بسبب اعتراضه على تغييره وغاب عن تتويج المصريين باللقب في 2008 و2010.

وأهدر الزمالك تقدمه ليتعادل 1-1 مع ضيفه حرس الحدود في مباراة شهدت اقتحام مشجعين للمدرجات الأحد 19/1/2014، ليحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية بالدوري متأخرا بستة نقاط عن الإسماعيلي المتصدر.
التعليقات (0)

خبر عاجل