حول العالم

ركّب كاميرا سرية في متجر لتصوير تنانير النساء

عثرت الشرطة في مخزنة على مئات الصور الإباحية
عثرت الشرطة في مخزنة على مئات الصور الإباحية
اعتقلت الشرطة البريطانية رجلاً في الثامنة والثلاثين من العمر، استخدم كاميرا سرية لتصوير تنانير النساء في متجر، والتقاط صور للمتسوقات في أوضاع مغرية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الأربعاء إن جون بانيستر ركّب الكاميرا السرية في مخزن (موريسونز) في ضاحية بانديفورد بمدينة ولفرهامبتون في مقاطعة مدلاندز الغربية، للتجسس على المتسوقات لما يقرب من ثلاث سنوات.

وأضافت أن الشرطة ألقت القبض على بانيستر في تشرين الثاني/نوفمبر 2012 بعد أن اشتبه زبائن المتجر بأنه يتصرف بطريقة غريبة وقاموا بابلاغها، واعترف لاحقاً أمام الشرطة بأنه استخدم جهازاً متطوراً من تصميمه الخاص للتجسس على النساء والتقاط صور لهن في أوضاع مغرية، ومن ثم تحميل الصور الملتقطة على حاسوبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة عثرت على مئات الصور الإباحية لفتيات من بينهن طفلات لا تتجاوز أعمارهن سبع سنوات من العمر حين فتشت منزل بانيستر، والذي اعترف أمام محكمة التاج بمدينة ولفرهامبتون بالتقاط ما يقرب من 250 صورة غير لائقة لنساء في مخزن موريسونز خلال الفترة بين أيار/مايو 2010 وتشرين الثاني/نوفمبر 2012.

وقضت محكمة التاج بمدينة ولفرهامتبون بأن يخدم بانيستر المجتمع لمدة عام، وإخضاعه للمراقبة لمدة ثلاث سنوات، وادراج اسمه على لائحة مرتكبي الجرائم الجنسية لمدة خمس سنوات.
التعليقات (2)
عبدو
الأربعاء، 15-01-2014 11:32 م
حكم زريف جدا
حمزة
الأربعاء، 15-01-2014 10:54 م
تااالتاتتن