سياسة عربية

رغدة للأسد: استأصل شأفة كل ملتح واسحل كل وهابي

الرئيس السوري بشار الاسد والممثلة رغدة - أرشيفية
الرئيس السوري بشار الاسد والممثلة رغدة - أرشيفية
بعثت الفنانة السورية رغدة برسالة إلى بشار الأسد، اشارت عليه فيها بـ"استئصال شأفة كل ملتح، وسحل كل وهابي، والدوس على رأس كل اخوني"، بحسب تعبيرها.

 بدأت رغدة رسالتها لبشار الأسد بقولها "سأخاطبك أباً وأخاً وقائداً كما أنت لنا دائما، مجزرة خان العسل لم تقع اليوم بل منذ أيام عندما قامت عصابات جبهة "العهر" بشن هجوم كبير اجتاحت على اثره المنطقة".

وأضافت " مجزرة خان العسل وقعت منذ بداية الفتنة الساقطة التي كان مهدها محافظة درعا، وهناك سقط أول شهداء الجيش، مجزرة خان العسل جرت عند جسر بانياس، مجزرة خان العسل حدثت في جسر الشغور، في خان العسل يقال إن 150 جنديا استشهدوا بمجزرة جماعية".

وتابعت "في سوريا استشهد لحد الآن أكثر من 30 ألف عسكري، عدا عن الجرحى، مجزرة خان العسل، وقعت من أول لحظة نبح فيها مثقف بلفظة حرية، جاوبه صداها طنبرجي بانياسي، رددها معهم خنزير فنان، نعقها مؤازراً لهم أخونجي من الرستن.

 وقالت رغدة في رسالتها "إن مجزرة خان العسل وقعت من أول لحظة ردد فيها سوري الأسم نغل الهوية عبارة "الجيش يغتصب النساء"، مجزرة خان العسل حدثت لحظة صدور أول تكبيرة ودعوة للجهاد من مساجد الظلم والظلام والضلال و الطغيان، أباحت تدمير الجيش وحرق الوطن.

 وبحسب قولها فإن "مجزرة خان العسل حدثت مع أول شعار لهم: العلوية ع التابوت والمسيحية ع بيروت، مجزرة خان العسل ومجازر سوريا تكرر فيها صلب المسيح، وقتل الراشديين، وقطع رأس الحسين، واستشهاد يوسف العظمة، و يد اليهود فيها مغمسة للمناكب".
 
وختمت رغدة رسالتها قائلة "مجزرة خان العسل، ارتكبت عندما مشى موكب السبايا أول خطوة، مجزرة خان العسل ليست الأولى، ولن تكون الأخيرة، ما لم تستأصل شأفة كل ملتحي، ويداس على رأس كل اخونجي، ويسحل بالطرقات كل وهابي".
التعليقات (0)