سياسة عربية

نجل "ناصر" يطالب بسحب الجنسية من القرضاوي والجوادي

عبد الكريم عبد الناصر - أرشيفية
عبد الكريم عبد الناصر - أرشيفية
طالب عبد الحكيم عبد الناصر نجل الرئيس المصري الأسبق، جمال عبدالناصر بضرورة سحب الجنسية عن كل من رئيس الاتحاد العالمي للعلماء المسلمين الدكتور يوسف القرضاوي، والمفكر السياسي الدكتور محمد الجوادي، بعد أن اتهمهما بـ"الخيانة"، وفق ما ذكرته صحف مصرية محلية.

وقال عبد الناصر، في لقاء ظهر به على فضائية "أون تي في" المحسوبة على السلطات الحالية إنه "لا بد من سحب الجنسية من "القوادي" بحسب وصفه بتهمة "الخيانة"، حيث لا فرق بينه وبين من يتخابر مع العدو ضد بلده.

وردا على سؤال، حول تصريحات القرضاوي بشأن "مجزرة رابعة"، أكد عبد الناصر ضرورة سحب الجنسية عن القرضاوي أيضا، وإن كان هو قد "أسقط عنه الجنسية المصرية بانتمائه قلبا وقالبا مع قطر"، على حد قوله.

كما شدد على ضرورة إعلان "جماعة الإخوان المسلمين"، كتنظيم "إرهابي"، مطالبا جامعة الدول العربية بتبني قرار يعلن جماعة الإخوان جماعة "إرهابية" للتكفير عن خطاياها التي ارتكبتها في ليبيا والعراق، كما قال




التعليقات (1)
salem elkotamy
الأربعاء، 25-12-2013 03:11 ص
أمام الثوار الشرفاء وأخص الإسلاميين الصالحين منهم،أحد خيارين..إما السلميه والإنسحاب من الحياه كلها سياسيا وإقتصاديا ودعويا وإجتماعيا،والرضا بالنحر والسجن والتدجين والتنصير والتصهين،وإنكماش عربة وإسلام مصر والمنطقة وتمدد الصليب والإلتحام بالنجمه السداسيه،وإما الجهوزيه وإعداد العدة للجهاد في سبيل الله والحق والعدل والهويه والتضحيه بعدة ملايين من الشهداء؟؟!!! عارف إن ماأكتبه صادم ومفعم في التشاؤم وخصوصا لأصحاب الأفكارالرومانتيكيه،واحلام اليقظه الورديه،ولكن أصحاب الأفهام العاليه،والنظره الموضوعيه،يفهمون ويثمنون ويمتدحون وينتظرون ماأكتب،رغم القتامه إلا إن نسبة توقع وتحقق النبوءه عاليه جدا!! سالم القطامي
... خائن ....
الأربعاء، 25-12-2013 05:19 ص
بجد موش ناقص إلا حثالة..... وزعيم أول انقلاب عسكري في التاريخ المصري الحديث. حشرك الله مع .....