حول العالم

أمريكي يقتل زوجته وابنه بالسهام وينتحر

انتحر مالدونادو بغرفته في الفندق - ا ف ب
انتحر مالدونادو بغرفته في الفندق - ا ف ب
بينت شرطة ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، أن رجلا بمنطقة ميامي قتل زوجته وابنه بمنزله، مستخدما القوس والسهم، قبل أن يقطع مئات الأميال بالسيارة إلى منطقة تالاهاسي، ويطلق سهما على ابنه الأكبر فيصيبه، ثم ينتحر بعد ذلك في غرفة بأحد الفنادق.

وقال مكتب قائد شرطة بروورد، في بيان:"إن المسؤولين في الولاية يحاولون حل لغز الجريمة، التي استمرت أحداثها ثلاثة أيام، وبدأت عندما قتل بيدرو مالدونادو زوجته مونيكا (47 عاما) وابنه بيدرو (17 عاما)، مستخدما القوس، والسهم، الاثنين الماضي في ضاحية ويستون.

وقاد الرجل الذي يبلغ من العمر "53"عاما، سيارته بعد ذلك لمسافة 724 كيلومترا، إلى تالاهاسي في أطراف الولاية، بحسب البيان، وأطلق سهما على ابنه الأكبر خوسيه "21 عاما"، بعد السابعة بقليل صباح الثلاثاء.

وتابع بيان الشرطة، حاول الأب إصابة ابنه خوسيه بالسهم، لكن خوسيه أدار وجهه فأصاب السهم أذنه، ثم حاول أباه خنقه، لكن خوسيه قاوم، ونجح في الإفلات من الأب الذي هرب.

وأشارت الشرطة في بيانها، إلى أن الابن الطالب في جامعة فلوريدا الحكومية لم يبلغ عن الهجوم، بل قام صديق اتصل به مالدونادو في وقت لاحق الثلاثاء، بإبلاغ المسؤولين الذين تتبعوا سيارته حتى الفندق، الذي نزل به الاثنين، في ليك سيتي على بعد نحو 160 كيلومترا شرقي تالاهاسي.

وعثر فريق البحث على الرجل منتحرا في دورة المياه، بغرفته في الفندق صباح الأربعاء. 
التعليقات (0)