رياضة عربية

الامارات: دا سيلفا يقود الشباب الى فوز ساحق على الظفرة

لاعبو الشباب يحتفلون بالتسجيل في مرمى لخويا (ارشيفية)- ا ف ب
لاعبو الشباب يحتفلون بالتسجيل في مرمى لخويا (ارشيفية)- ا ف ب
 قاد البرازيلي ادغار دا سيلفا فريقه الشباب الى فوز ساحق على حساب مضيفه الظفرة 6-2 عزز به موقعه في المركز الثاني اليوم السبت في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

واصبح دا سيلفا اول لاعب يسجل اربعة اهداف "سوبر هاتريك " في الموسم الحالي وذلك في الدقائق 16 و39 و63 و66، بينما تكفل مواطنه اديسلون بيريرا (24) والتشيلي كارلوس فيلانويفا (27) بتسجيل الهدفين الاخرين للشباب الذي رفع رصيده في المركز الثاني الى 15 نقطة.

وسجل بندر الاحبابي (2) والمغربي كمال الشافني (42) هدفي الظفرة الذي توقف رصيده في المركز العاشر عند 8 نقاط.

وفشل الشارقة في متابعة منافسته القوية على الصدارة بعدما سقط في فخ التعادل السلبي صفر-صفر امام مضيفه النصر.

وبقي الشارقة في المركز الثالث برصيد 13 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الاهلي الذي يلعب مع العين غدا في ختام المرحلة، كما تراجع النصر الى المركز السابع وله 10 نقاط.

وحقق الجزيرة فوزا مثيرا على مضيفه الوحدة باربعة اهداف سجلها علي مبخوت (1) والمغربي عبد العزيز برادة (8 و57) والبارغوياني نيلسون فالديز (90) مقابل ثلاثة اهداف سجلها الارجنتيني سيباستيان تيغالي (4 و50 و61 من ركلة جزاء).

ورفع الجزيرة رصيده الى 13 نقطة وصعد الى المركز الخامس، وتراجع الوحدة الى  التاسع برصيد 8 نقاط.

وفاز الوصل على مضيفه دبي بثلاثة اهداف سجلها محمد ناصر (21) وعلي سالمين (32) والارجنتيني ماريانو دوندا (72 من ركلة جزاء) مقابل هدف للبرازيلي برونو سيزار (44).

ورفع الوصل رصيده الى 12 نقطة واصبح رابعا، مقابل 4 نقاط لدبي الذي بقي في المركز الثالث عشر.ويلعب غدا ايضا الشعب مع عجمان، والامارات مع بني ياس.
التعليقات (0)