حول العالم

بجعة تتسوق وتهاجم الباعة في بريطانيا

طائر البجع على أحد الشواطئ الساحلية في بريطانيا
طائر البجع على أحد الشواطئ الساحلية في بريطانيا
فوجئت عاملة في متجر ببلدة، ويست بريدجفورد، في مقاطعة نوتنغهامشاير البريطانية بدخول بجعة تجولت بين أقسامه والتقطت أكياساً من رقائق البطاطس والشوكولاته.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" اليوم الأربعاء، إن البجعة الجريئة حاولت الخروج من المتجر، لكن العاملة تصدت لها وأمضت ساعة لإعادتها إلى موطنها الأصلي.

وأضافت أن البجعة وقفت أمام المتجر وصاحت في وجه الزبائن لإبعادهم عنه قبل أن تدخله، ثم قامت بمهاجمة مساعدة مدير المتجر، صوفي كيرشو، والتي تحصنت وراء منضدة الدفع، بعد أن نقرت البجعة هاتفها المحمول.

ونسبت الصحيفة إلى صوفي قولها إنها "شاهدت البجعة تدخل إلى المتجر وتتجول في أقسامه لبضع دقائق، ثم تلتقط علبة من رقائق البطاطس حاولت فتحها لكنها لم تنجح، ثم قامت بالتقاط بضعة قطع من الشوكولاته".

وأضافت صوفي أنها "سدت مخرج المتجر بكرسي في محاولة لمنع البجعة من الخروج، وانتابها الخوف من ما يمكن أن تفعله، فقامت بالإتصال بمدير المتجر لطلب المساعدة".

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير طلب من صوفي استدعاء الجمعية الخيرية لرعاية الطيور، غير أن أحد الزبائن، ولحسن حظها، تمكن من الإمساك بالبجعة الجريئة وإعادتها إلى النهر القريب الذي جاءت منه.
التعليقات (0)

خبر عاجل