رياضة دولية

بطولة ايطاليا: يوفنتوس ونابولي يقلصان الفارق موقتا مع روما

لاعب وسط يوفنتوس بول بوغبا يسجل في مرمى بارما - أ ف ب
لاعب وسط يوفنتوس بول بوغبا يسجل في مرمى بارما - أ ف ب
 قلص يوفنتوس حامل اللقب في اخر موسمين ونابولي الفارق مع روما المتصدر الى نقطتين بعد فوز الاول الصعب على مضيفه بارما 1-صفر في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم السبت والثاني على كاتانيا 2-1.

ورفع الفريقان رصيدهما الى 28 نقطة من 11 مباراة مقابل 30 لروما الذي يحل غدا الاحد على تورينو.في المباراة الاولى، جاءت النتيجة بمثابة التحضير الجيد للاعبي المدرب انطونيو كونتي قبل مواجهة ريال مدريد الاسباني في دوري ابطال اوروبا ثم نابولي الاسبوع المقبل في الدوري.وسجل الفرنسي بول بوغبا الهدف الوحيد بعد كرة مرتدة من العارضة اثر تسديدة بعيدة المدى للبديل فابيو كوالياريلا (77).

وحذا نابولي حذو يوفنتوس عندما تخطى عقبة ضيفه كاتانيا المهدد بالهبوط 2-1، بهدفين من الاسباني خوسيه ماريا كايخون اثر تسديدة يسارية رائعة انفجرت في المقص الايسر (15) والسلوفاكي ماريك هامسيك من تسديدة مماثلة (20)، مقابل هدف الجناح الارجنتيني لوكاس كاسترو بعد عرضية داخل المنطقة (25).

وتابع ميلان عاشر الترتيب نتائجه السيئة بسقوطه على ارضه امام فيورنتينا صفر-2 بهدفي البيروفي خوان فارغاس من ضربة حرة ارتدت من الغاني علي مونتاري (27) والاسباني بورخا فاليرو بعد عرضية جميلة من مواطنه خواكين (73).

وغادر ادريانو غالياني الرجل القوي في ميلانو المدرجات قبل 17 دقيقة على نهاية الوقت، ما يزيد من مصاعب المدرب ماسيميليانو اليغري.ويلعب الاحد ليفورنو مع اتالانتا، ولاتسيو مع جنوى، واودينيزي مع انتر ميلان، وسمبدوريا مع ساسوولو، وفيرونا مع كالياري.وتختتم المرحلة الاثنين بمباراة بولونيا مع كييفو.

 - ترتيب فرق الصدارة:1- روما 30 نقطة من 10 مباريات
2- نابولي 28 من 11
3- يوفنتوس 28 من 11
4- فيورنتينا 21 من 11
5- انتر ميلان 19 من 10
التعليقات (0)

خبر عاجل