رياضة عربية

بطولة قطر: انتهاء مواجهة السد والوكرة بالتعادل

لاعبو السد القطري يحتفلون بالتسجيل في مرمى الريان  2013- أ ف ب
لاعبو السد القطري يحتفلون بالتسجيل في مرمى الريان 2013- أ ف ب
 انتهت المواجهة بين السد حامل اللقب والوكرة بالتعادل صفر-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم.
وتعتبر النتيجة مرضية الى حد كبير بالنسبة للسد لانه لعب بعشرة لاعبين لطرد حارسه سعد الشيبب في وقت مبكر من عمر المباراة (14)، بينما كانت مخيبة للامال بالنسبة للوكرة الذي اخفق في استغلال النقص العددي في صفوف منافسه لكي يستعيد الصدارة التي فقدها في المرحلة الماضية.ورفع السد رصيده الى 11 نقطة في المركز الثالث موقتا، فيما اصبح رصيد الوكرة 12 نقطة في المركز الثاني بفارق الاهداف خلف السيلية الذي افلت من الهزيمة امام مضيفه الخور وادرك التعادل 2-2  في الوقت القاتل.
وتقدم الخور بهدفي البرازيلي ماديسون (45) وعثمان صالح (48) حتى الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع عندما قلص البوركيني موموني داغانو الفارق قبل ان يخطف الكونغولي ايف ايلونغا التعادل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء كانت الثانية لفريقه في اللقاء بعد تلك التي اهدرها البحريني فوزي عايش في الدقيقة 75.
وقاد البرازيلي واندرلي سانتوس فريقه العربي الي فوز كبير على مضيفه قطر باربعة اهداف نظيفة ذلك بتسجيله ثلاثية (7 و67 و88)، فيما اضاف احمد خلفان الهدف الاخر (51).وتساوي العربي مع قطر ولكلاهما 8 نقاط.واهدر الريان فوزا ثمينا وتعادل مع ام صلال 3-3.
وسجل للريان احمد علاء (21) وحامد اسماعيل (36) والبرازيلي نيلمار (70)، ولام صلال المغربي عثمان العساس (45 من ركلة جزاء) وابراهميا ندايا (79) وعبد العزيز اليهري (84).
ورفع الريان رصيده الى 4 نقاط وام صلال الى 3 نقاط، وظلا في المركزين الثالث عشر والرابع عشر الاخيرين.
وتختتم المرحلة السبت بلقاءات الخريطيات مع الاهلي، ومعيذر مع الجيش، والغرافة مع لخويا.
 - ترتيب فرق الصدارة:
1- السيلية         12 نقاط من 6 مباريات
2- الوكرة          12 من 6
3- السد            11 من 6
4- الجيش           9 من 5
5- لخويا           8 من 5
التعليقات (0)

خبر عاجل