سياسة عربية

"سرايا القدس" تنعي قائدها العام في الضفة عقب اغتياله

استشهد حواشين متأثرا بجراحه إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي مركبته بالضفة الغربية المحتلة- "إكس"
استشهد حواشين متأثرا بجراحه إثر استهداف الاحتلال الإسرائيلي مركبته بالضفة الغربية المحتلة- "إكس"
أعلنت كتيبة جنين التابعة لـ"سرايا القدس"، الجمعة، استشهاد قائدها محمد حواشين متأثرا بجراحه، عقب استهداف مركبته من قبل الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء الماضي.

ونعت "السرايا"، في بيان، الشهيد حواشين "قائدها العام في الضفة الغربية وقائد كتيبة جنين، والمسؤول عن عدة عمليات عسكرية ألحقت القتلى والجرحى في صفوف العدو".


وأضافت أن "القائد محمد مأمون حواشين (أبو شادي)، ارتقى إلى العلى متأثرا بإصابته بعد تعرضه لعملية اغتيال جبانة بقصف مركبته هو ورفاق دربه".

وأشارت إلى أن "القائد  حواشين كان من الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فجزاه الله خير جزاء، فقد كنت نعم القائد ونعم المجاهد ومثالا يحتذى به بالشجاعة والإقدام".

وشددت على أن الاحتلال "يعلم أن اغتياله لقادتنا لا يزيدنا إلا إصرارا وعزيمة في الثبات على هذه الطريق، فقد أعددنا لكم بإذن الله ما يسوء وجوهكم ويشفي صدور قوم مؤمنين".

إظهار أخبار متعلقة


والأربعاء، استهدفت مسيرة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي مركبة على أطراف مخيم جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة، ما أسفر عن استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة رابع، جميعهم ينتمون إلى "كتيبة جنين".

في سياق متصل، تمكن مقاومون في مخيم جنين من إعدام شخص قالوا؛ إنه متخابر مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث أظهرت مشاهد اقتياد مقاومين مسلحين شبابا نحو إحدى ساحات المخيم، وإعدامه رميا بالرصاص.

وقالت مصادر في مخيم جنين؛ إن المتخابر الذي جرى إعدامه، تسبب بشكل مباشر في استشهاد الشبان الثلاثة في المركبة التي استهدفها الاحتلال.
التعليقات (0)