رياضة دولية

ليفربول وروما وميلان تتألق في ثمن نهائي الدوري الأوروبي (شاهد)

يدين الفريق الإنجليزي بفوزه الكبير لمهاجمه الأوروغواياني داروين نونيز الذي سجل ثنائية- موقع ليفربول
يدين الفريق الإنجليزي بفوزه الكبير لمهاجمه الأوروغواياني داروين نونيز الذي سجل ثنائية- موقع ليفربول
خطا فريق ليفربول الإنجليزي خطوة كبيرة نحو بلوغ ربع نهائي الدوري الأوروبي، بفوزه الكبير على مضيفه سبارتا براغ التشيكي بأربعة أهداف لهدف، الخميس، على ملعب "جنرالي أرينا" ببراغ، في ذهاب ثمن النهائي.

ويدين الفريق الإنجليزي بفوزه الكبير لمهاجمه الأوروغواياني داروين نونيز الذي سجل ثنائية، فيما تكفل زميله الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر والكولومبي لويس دياز بتسجيل الهدفين الثالث والرابع.

وستكون مهمة الفريق الإنجليزي سهلة في مباراة الإياب، المقرر إقامتها الخميس المقبل في الرابع عشر من مارس/آذار الجاري، على ملعب "أنفيلد" بمدينة ليفربول بإنجلترا.

وفي مباريات أخرى، نجا باير ليفركوزن الألماني من هزيمة محققة، وتعادل مع مضيفه كارباغ أغدام الأذربيجاني في الوقت القاتل بهدفين لمثلهما، حيث تقدم الأخير بهدفين سجلهما الجزائري ياسين بنزية، والبرازيلي جونينهو دوس سانتوس في الدقيقتين 26، و45.

اظهار أخبار متعلقة



وقلص فلوريان فيرتز الفارق للفريق الألماني في الدقيقة 70 بتسجيل الهدف الأول، قبل أن يخطف التشيكي باتريك شيك هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

وتغلب روما الإيطالي على مضيفه برايتون الإنجليزي برباعية نظيفة، سجلها الأرجنتيني باولو ديبالا، والبلجيكي روميلو لوكاكو، وجيانلوكا مانشيني، وبريان كريستانتي في الدقائق 13، 43، 64، 68 على التوالي.

كما تغلب ميلان الإيطالي على ضيف سلافيا براغا التشيكي بأربعة أهداف لهدفين. وسجل أهداف ميلان كريستيان بوليستش، ولوفتش تشيك، ورينيديرس، وأوليفيه جيرو، فيما سجل هدفي الفريق التشيكي شارنز، ودوديرا.

التعليقات (0)