صحافة دولية

ضحية بقضية إبستين: أمير بريطاني دفع 15 ألف دولار للقاء جنسي

انتحر إبستين في زنزانته عام 2019 قبيل الحكم عليه- جيتي
انتحر إبستين في زنزانته عام 2019 قبيل الحكم عليه- جيتي

نشرت الدفعة الخامسة والأخيرة من محاضر الدعوى المرفوعة ضد الملياردير الأمريكي جيفري إبستين، الذي انتحر في زنزانته قبل النطق بالحكم النهائي عليه عام 2019، تفاصيل مثيرة وصادمة حول اتهامات الاستغلال الجنسي.

الوثائق تم نشرها كجزء من دعوى قضائية رفعتها ضحية الاتجار بالجنس فيرجينيا جيوفري، التي كشفت أن إبستين دفع لها مبلغا ضخما للمشاركة في لقاء جنسي مع الأمير أندرو.

الوثائق تتضمن إفادات من إبستين نفسه وصديقته السابقة غيسلين ماكسويل، حيث تمت تسوية الدعوى القانونية في عام 2017، وسُجنت ماكسويل لمدة 20 عاما لمساعدته في ارتكاب الاعتداء على فتيات صغيرات.

اظهار أخبار متعلقة


سجلات المحكمة تكشف عن نسخة من إقرار إبستين، الذي رفض الإجابة عن أسئلة حول تقارير مفصلة للقاءاته الجنسية، والتي يُشتبه في استخدامها كوسيلة ابتزاز.

دوق يورك الذي كان ضمن الاتهامات أيضا، أكد عدم تذكر لقاءات مع جيوفري.

في عام 2022، دفع الأمير أندرو مبلغا غير معلن لتسوية دعوى الاعتداء الجنسي، دون الاعتراف بالمسؤولية.

جيوفري تقول، إنها حصلت على مبلغ بين 10,000 و 15,000 دولار للقاء الجنسي مع الأمير و160 ألف دولار من وسائل إعلام لنشر مقالات وصور معه.

اظهار أخبار متعلقة


ونفت جيوفري أيضا أنها تعرضت للاتجار الجنسي مع أي "رؤساء"، لكنها أكدت أنها أجبرت على ممارسة الجنس مع "رئيس وزراء معروف"، رافضة ذكر اسمه.

وأكدت أنها كانت تستخدم عقار زاناكس، وهو عقار مضاد للقلق، بالإضافة إلى عقار النشوة والقنب والكحول. ومن بين الرجال الآخرين الذين قالت إنها أُجبرت على ممارسة الجنس معهم، أستاذ القانون بجامعة هارفارد آلان ديرشوفيتز، ورئيس فيكتوريا سيكريت ليس ويكسنر، والملياردير مستثمر صندوق التحوط غلين دوبين، ومبعوث السلام الأمريكي السابق جورج ميتشل، وجميعهم نفوا ادعاءاتها سابقا.

إلى ذلك، قالت جيوفري بحسب "BBC" إنه تم تقديمها إلى عالم الكمبيوتر الأمريكي مارفن مينسكي ووكيل العارضات الفرنسي جان لوك برونيل. وتوفي مينسكي في عام 2016. وانتحر برونيل في أحد سجون باريس في عام 2022، أثناء انتظار تهم الاغتصاب والاتجار بالجنس.

الوثائق أيضا تكشف عن تورط آخرين مشتبه بهم في ارتكاب جرائم جنسية، ما يلقي المزيد من الضوء على قضية إبستين المعقدة.

التعليقات (0)

خبر عاجل