سياسة عربية

خسائر بالجملة.. قتلى وجرحى في عمليات نوعيّة للمقاومة في غزة

القسام استهدفت آلية جيب عسكرية بصاروخ كورنيت- إكس
القسام استهدفت آلية جيب عسكرية بصاروخ كورنيت- إكس
أعلنت كتائب القسام، استهدافها شاحنتين، تقلّان عددا كبيرا من جنود جيش الاحتلال، في كل من خانيونس وبيت لاهيا، موقعة إياهم بين قتيل وجريح في اليوم الـ73 من عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة المحاصر.

وقالت الكتائب، في تصريح، عبر قناتهم على منصة "تلغرام" إنها "تمكنت من استهداف شاحنة عسكرية محملة بالجنود الصهاينة بقذيفة مضادة للأفراد شرق مدينة خانيونس".

كما قالت إن "عناصرها تمكنوا من استهداف شاحنة تقل عددا كبيرا من الجنود الصهاينة، في بيت لاهيا، بقذيفة تي بي جي ومن ثم الاشتباك معهم بالأسلحة الرشاشة وإيقاعهم جميعًا بين قتيل وجريح".

وفي عمليّة نوعية وثّقتها صور عرضتها الكتائب، استهدفت القسام جيب من نوع همر لجيش الاحتلال بصاروخ "كورنيت" موجه في بيت لاهيا، موقعة جنودا للاحتلال بين قتيل وجريح.


كما قالت الكتائب إنها "دكّت تحشدات قوات الاحتلال المتوغلة شمال خانيونس بقذائف الهاون فيما قصفت موقع "كيسوفيم" العسكري برشقة صاروخية".

واستهدفت القسام جيب عسكريا صهيونيا بصاروخ مضاد للدروع، في محيط منطقة أبراج الندى شمال قطاع غزة محققة "إصابة مباشرة" كما دمرت دبابة "ميركفاه" بقذيفة "الياسين 105" في خانيونس.

اظهار أخبار متعلقة


من جهتها قالت "سرايا القدس": "قصفنا التحشدات العسكرية للعدو في "ناحل عوز" برشقة صاروخية وقذائف "الهاون""، كما بثّت صوراً لمقاتليها في سلاح المدفعية خلال دك التحشدات العسكرية بقذائف الهاون في محاور التقدم بخانيونس.


إلى ذلك، أعلن جيش الاحتلال، عن وقوع 90 جريحاً بين جنوده خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما عاد ليعدّل إعلانه ويقوم بخفض العدد إلى 45 مصابا.
التعليقات (0)

خبر عاجل