سياسة عربية

"أعتذر منك فقد خذلتك" .. وزيرة قطرية تنعى بألم طبيبا شابا استشهد بغزة (شاهد)

صورة تجمع الطبيب الشهيد أحمد يحيى بالوزيرة الخاطر - اكس
صورة تجمع الطبيب الشهيد أحمد يحيى بالوزيرة الخاطر - اكس
 نعت وزيرة الدولة القطرية للتعاون الدولي لولوة الخاطر بكلمات مؤثرة طبيباً فلسطينياً شابا استشهد في قطاع غزة

وقالت الوزيرة عبر منشور على حسابها على موقع "إكس": "حدثتني يومها عن أحلامك (في إشارة إلى لقاء جمعهما قبل سنتين في الدوحة) عن شغفك بالطب وأن إمعان الاحتلال الإسرائيلي لن يزيدك إلا إصرارا".

وأضافت الخاطر: "يالله يا أحمد، يا وجع القلب، أعتذر منك يا عزيزي .. أعتذر منك فقد خذلتك، أعتذر منك وأنا أعلم أنك لن تقرأ هذه الرسالة بعد أن اغتالتك يد الغدر التي اغتالت كل شيء جميل في غزة".

اظهار أخبار متعلقة





وتابعت: "للتو بلغني نبأ استشهادك، ارقد بسلام بجوار ربّ كريم.. لا ظلم بعد اليوم يا عزيزي… لا قصف، لا دمار، لا أشلاء ولا وجع يعصر قلبك على كل مكلوم وطفل يمرّ بين يديك … لا خوف بعد اليوم، اليوم فقط ربّ عادل كريم، آنسك الله بقربه وأعان أهلك من بعدك. رحمك الله وجعل الفردوس الأعلى مستقرّك ومثواك".

والتقت الخاطر بالطبيب الفلسطيني الشهيد أحمد يحيى ضمن فعاليات برنامج الجيل المبهر للأفراد الخارجين من الأزمات في الدوحة حيث كان البرنامج يستقطب شبانا من فلسطين وسوريا وغيرها.

وفي منشور آخر نشرت الخاطر صورة لشبان وشابات من غزة وعلقت: "مجموعة طلبة الفاخورة الذين زاروا قطر في ديسمبر 2021، أخذت الصورة في مطار حمد الدولي.. استشهد أحمد يحيى إبراهيم السحار نسأل الله أن يقبله .. هدى.. إيمان.. بدر.. عبدالله.. محمد.. إياد.. قلوبنا معكم نسأل الله أن تكونوا بخير..". ووسمت تغريدتها بـ"غزة تحت القصف".



ولولوة راشد الخاطر هي دبلوماسية قطرية وأول امرأة قطرية تتولى منصب مساعد وزير الخارجية في وزارة الخارجية القطرية.
التعليقات (0)