حقوق وحريات

"ما أحلى اسمك يمّا مجاهد صابر".. أم فلسطينية تتصدّر الفضاء الرقمي (شاهد)

ارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 12 ألف شهيد- إكس
ارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 12 ألف شهيد- إكس
 تصدرت أم فلسطينية، تودّع ابنها الشهيد بصبر وصمود، جُل منصات مواقع التواصل الاجتماعي، في عدد من الدول، خلال الساعات القليلة الماضية؛ بالقول إنها "استطاعت أن تضرب للعالم مثالا شامخا على القوة والصبر والصمود".

وجاء في مقطع الفيديو، الذي انتشر في جُل حسابات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الأم الغزّاوية، ردّدت وهي تودع نجلها الشهيد، بكلمات وصفت بكونها "أقوى من الرصاص"، حيث قالت: "مجاهد صابر الغالي، سلم على إياد وسلم على علي، وكل الشهداء والأحباب اللي معاك".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع فيديو الأم الغزاوية، مرفقة بجُملة من جُمل التنويه والتعبير عن الإعجاب، بين من قال إنها: "بدلا من أن تبكي دموعا ممزوجة بالدم بينما تزف فلذة كبدها إلى مثواه الأخير، ودعت نجلها طالبة منه أن يرسل سلامها إلى من استشهدوا منذ عدة أيام"، وبين من وصفها بـ"خنساء غزة".

اظهار أخبار متعلقة


تجدر الإشارة، إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل، ارتكاب مجازر مروعة في حق المدنيين في قطاع غزة المحاصر، وذلك لليوم الـ43 على التوالي، من العدوان الأهوج، فيما تستمر قواته في إطباق حصارها بالدبابات على المستشفيات، واستهدافها بالقصف العنيف.

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 12 ألف شهيد؛ بينهم 5 آلاف طفل و3300 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على 30  ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.
التعليقات (0)

خبر عاجل