سياسة عربية

الناطق باسم جيش الاحتلال: نفحص الشاحنات وسيارات الإسعاف التي تمر بمعبر رفح

يرفض الاحتلال دخول الوقود إلى قطاع غزة منذ نحو شهر- جيتي
يرفض الاحتلال دخول الوقود إلى قطاع غزة منذ نحو شهر- جيتي
قال الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هغاري، إن سلطات الاحتلال تفحص الشاحنات وسيارات الإسعاف التي تمر عبر معبر رفح وتشارك مع السلطات المصرية ما هو المطلوب.

وأضاف، أن سلطات الاحتلال على تواصل مع مصر والولايات المتحدة بشأن معبر رفح وتفحص الإمدادات قبل دخولها.

وأردف هغاري، أن الأولوية القصوى لجيش الاحتلال هي القضاء على قائد حركة حماس في غزة يحيى السنوار.

اظهار أخبار متعلقة



وأعلن هغاري، ارتفاع عدد الجنود والضباط القتلى إلى 345 منذ 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، مشيرا إلى أن 10 منهم ينتمون إلى جهاز "الشاباك" الاستخباراتي.

كما ذكر أن الاحتلال سيواصل عملياته في قطاع غزة الليلة وفي الأيام القادمة.

ومساء اليوم السبت، سمحت الرقابة العسكرية لجيش الاحتلال بإعلان مقتل 4 جنود إضافيين خلال المعارك الدائرة في قطاع غزة مع المقاومة الفلسطينية.

وقال الاحتلال، إن بين قتلاه ضابط يقود سرية في جيشه، ويدعى يهودا ناتان كوهين 25 عاما من شميدت ماحولا، ويعمل قائد سرية في لواء جفعاتي.

اظهار أخبار متعلقة



والرقيب جلعاد نحميا نيتسان 21 عاما من شيلو، مقاتل في جفعاتي، والرقيب يونداف راز ليفنشتاين 23 عاما من إيلات، مقاتل في دورية جفعاتي، والرائد ليئور أرازي 25 عاما من جفعات حاييم ايهود، مسعف قتالي في وحدة شيلداغ.

وكان الاحتلال أعلن قبل ساعات ارتفاع عدد قتلاه إلى 341 منذ بدء عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، ووفقا لذلك يرتفع عدد قتلاه إلى 345 حتى الآن، بينهم 30 قتلوا منذ بدء العملية الثلاثاء الماضي، وفق صحيفة "إسرائيل اليوم".
التعليقات (1)