رياضة عربية

مدرب الاتحاد السعودي يعلق على إصابة نجمي الفريق بنزيما وحمد الله

فاز اتحاد جدة في افتتاح مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا على أجمك الأوزبكي- SCC / إكس
فاز اتحاد جدة في افتتاح مشواره بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا على أجمك الأوزبكي- SCC / إكس
تعرض نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، لصدمة جديدة، بعد إصابة هدافه المغربي عبد الرزاق حمد الله، خلال مواجهة الفريق أمام أجمك الأوزبكي أمس الإثنين، وذلك بعد ساعات من إصابة زميله الفرنسي كريم بنزيما.

وبعد المباراة كشف البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق اتحاد جدة السعودي عن تطورات إصابة الفرنسي كريم بنزيما، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.

وتفوق اتحاد جدة في افتتاح مشواره بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا على فريق أجمك الأوزبكي بثلاثة أهداف نظيفة، ليتصدر مجموعته الآسيوية والتي تضم أيضا القوة الجوية العراقي وسباهان الإيراني.

وفي تعليق على إصابة لاعبي الفريق، قال سانتو: "كريم بنزيما كان جاهزا للمشاركة مع الفريق أمام أجمك، وحضر المؤتمر الصحفي للمباراة ولكنه اشتكى خلال الحصة التدريبية الأخيرة من بعض الآلام ولذلك فضلنا إراحته، ولكن مبدئيا الإصابة ليست مقلقة".

أما عن إصابة عبد الرزاق حمد الله قال: "حمد الله تعرض لإصابة قوية أمام أجمك على مستوى الكتف، غادر بعدها اللقاء إلى المستشفى لإجراء الفحوصات، ولكن مبدئيا يعاني من إصابة في مفصل الكتف وهناك شكوك حول مدة غيابه".

أما بالنسبة للبرازيلي إيجور كورنادو قال سانتو: "لا يوجد وقت لعودة كورنادو للمشاركة في التدريبات ولكنه يتحسن تدريجيا ونتمنى استعادته في أقرب وقت".

ويستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة الفتح في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين الخميس المقبل.

















_________________________________________

إجراءات مستعجلة وتحويلات مالية كبيرة.. هكذا ساهم مجلس جهة سوس ماسة في دعم المتضررين من الزلزال بـ522 قرية (فيديو)

بوخنفر يكشف بالأرقام احصائيات المناطق المتضررة من الزلزال بإقليم تارودانت

التعليقات (1)
هاهاهاها
الأربعاء، 20-09-2023 12:18 م
قلنا لكم دول لاعبين معاشات و تواريخ صلاحياتهم في اواخرها .. يالله حسن الختام ... والله اللي معتقد ان المال فقط يصنع المجد عليه يراجع حساباته و يصلح سريعا غلطانه.. والخسارة القريبة افضل ألف مره من المكسب البعيد جدا لدرجة الاستحاله !!!

خبر عاجل