سياسة عربية

إصابة جنود إسرائيليين بتفجير عبوة في نابلس.. اشتباكات عنيفة (شاهد)

قالت موقع إسرائيلية إن "العبوة كانت ستتسبب بكارثة لو انفجرت في باصات المستوطنين"- جيتي
قالت موقع إسرائيلية إن "العبوة كانت ستتسبب بكارثة لو انفجرت في باصات المستوطنين"- جيتي
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، عن إصابة ثلاثة من جنوده، خلال تفجير مقاومين عبوة ناسفة استهدفت مركبة في مدينة نابلس.

وتمكن مقاومون من إحراق آلية هندسية تابعة لجيش الاحتلال لدى دخولها نابلس، في حين ذكرت وسائل إعلام أن اشتباكات عنيفة تجري هذه الساعة في المدينة التي تقع شمالي الضفة الغربية.

وقالت مواقع إسرائيلية إن "العبوة كانت ستتسبب بكارثة لو انفجرت في باصات المستوطنين".

وتأتي هذه التطورات بالتزامن مع توجه المستوطنين إلى منطقة قبر يوسف، في حين ذكرت صفحات فلسطينية، أن الاحتلال تراجع عن السماح للمستوطنين بمواصلة تقدمهم نحو المنطقة.


التعليقات (1)
محمد غازى
الأربعاء، 30-08-2023 10:59 م
حى ألله ألشباب ألمقاوم ولعن ألله سلطة تعاريص عباس وعصابته ألمكونة من رئيس وزراءه إشتيه ونائبه ألأول حسين ألشيخ أبو ألبنات أللاتى لا تسوق إلا سيارات ألدفع ألرباعى وزوجته فداء ألمسجلة زورا وببهتانا أنها تعمل على ألكادر ألدبلوماسى براتب شهرى 3 ألآف دولار وإبنته حنين مدير عام براتب شهرى 2 ألآف دولار وإبنته ذكرى تمتلك شركة برأس مال 30 ألف دولار وجهاد تمتلك شركة برأس مال 50 ألف دولار وتالا تمتلك جيب رائع ثمنه 90 ألف دولار وتالا وسما تعمتلكان أيضا جيبات لا يقل ثمن ألواحد منهما عن 90 ألف دولار. نفس ألشىء ينطبق على ماجد فرج وأولاده وعلى ألهباش مخمود ألذى يتقاضى راتبا شهريا 10 ألآف دولار وزوجته أمل لديها ممتلكات وعقارات وأراضى تقدر ب 7 ملايين دولار. هل نتوقع من هكذا سلطة أى خير ، أم أنها تسبح بحمد ألإحتلال مثل رئيسها ألبهائى ألقذر . كما قلنا لكم ياشبابنا ألمقاوم أنتم أمل أحرار فلسطين فى ألخلاص أولا من عدوكم ألأول عباس وعصابته وبعدها يأتى ألخلاص من ألعدو ألثانى محتل ألأرض.