رياضة دولية

سان جيرمان يصدم نجمه كليان مبابي بهذا القرار

يعتقد مسؤولو سان جيرمان أن مبابي يملك اتفاقا مسبقا مع نادي ريال مدريد - TF1 / تويتر
يعتقد مسؤولو سان جيرمان أن مبابي يملك اتفاقا مسبقا مع نادي ريال مدريد - TF1 / تويتر
قرر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أمس الجمعة استبعاد لاعبه كليان مبابي من قائمة الفريق المتوجهة إلى اليابان لخوض معسكر تحضيري للموسم الجديد.

وخلت قائمة فريق باريس سان جيرمان الذي يسعى للتحضير الجيد للموسم الكروي المقبل في اليابان، من اسم كليان مبابي الذي ارتبط اسمه بمغادرة الفريق الباريسي.

ويأتي ذلك رغم مشاركة النجم الفرنسي في المباراة الودية التي أجراها الفريق الباريسي مع لوهافر الجمعة، والتي انتهت لمصلحة فريق المدرّب الإسباني لويس إنريكي بهدفين نظيفين.

وساهم مبابي في هذا الفوز بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي شارك فيه بديلا.

ويعتقد مسؤولو نادي باريس سان جيرمان، أن النجم كليان مبابي يملك اتفاقا مسبقا مع نادي ريال مدريد الإسباني يخوله للانتقال مجانا في عام 2024.

ووفق صحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن الفريق العاصمي متأكد من أن مبابي يملك اتفاقا كاملا مع ريال مدريد على الانتقال العام القادم بالمجان ولذلك يرفض تمديد مدة تعاقده.

وأضافت الصحيفة أن أي لاعب لم يكن ضمن القائمة المغادرة إلى معسكر اليابان فهو ليس في خطط النادي.

وستعرف الأيام المقبلة أحداثاً جديدة متعلقة بملف مبابي، بعد أن فتح الباريسي باب المفاوضات على صفقة لاعبه، ومن غير المستبعد أن يرحل كليان مبابي إلى نادٍ لم يرد اسمه سابقاً في قائمة المهتمين، لكنه قادر على دفع قيمة مغرية من أجل النجم الباريسي.

التعليقات (0)