فنون منوعة

فنانة مصرية تلوم النساء على خيانة أزواجهن.. وردود (شاهد)

لم يعجب كلام وفاء عامر بعض المتابعين- (صفحة الفنانة على إنستغرام)
لم يعجب كلام وفاء عامر بعض المتابعين- (صفحة الفنانة على إنستغرام)
أثارت الفنانة المصرية، وفاء عامر، جدلا بعد أن قالت إن السبب وراء الخيانة الزوجية، هو الزوجة التي لم تحسن الاختيار، أو قصرت في بيتها.

وقالت الفنانة في لقاء لها في برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا": "لو جوزك خانك، انتي اللي غلطانة".



واعتبرت وفاء عامر أن سوء اختيار الزوجة للزوج هو السبب. وقالت في البرنامج: "معرفتيش تختاري راجل يحافظ عليكي، غلطانة إنك معرفتيش تختاري أب لأولادك".

اظهار أخبار متعلقة


وأشارت إلى أن الزوجة قد تكون هي المقصرة في البيت، فيضطر الرجل إلى الخيانة خارج أسوار الزوجية، قائلة: "لغلطة بتبقى من الست، لما الراجل بيبص برا ليه؟ هو ناقصة إيه جوه؟".

وعن آثار الطلاق على المجتمع، قالت الفنانة: "لو اتطلقتي البيت كله هيتهد، وهيبقى في أولاد مشردين ومعقدين، إنتي اللي غلطانة من الأول إنك سبتيه يخرج منك وإنتي غلطانة إنك مش عارفة تفاصيله".

التعليقات (3)
قف ممنوع اللمس
الأحد، 16-07-2023 08:18 ص
الرجل مثل الطفل لما يدخل محل حلويات يبقى عايز يدق بإصبعه من تلك الحلوى بمختلف أنواعها لكن الزجاجة تمنعه هههه
أبو فهمي
الأحد، 16-07-2023 05:53 ص
يقول المثل """"""""""""""" مافي قط بيهرب من عرس :::::::::::::::::::::::::::::.
محمد غازى
السبت، 15-07-2023 02:51 م
وفاء عامر نطقت كفرا وعهرا. ألراجل ياست وفاء هو ألذى يقوم بإختيار زوجته، وهى ألزوجه ألتى تعمل على رضا زوجها فى بيتها. ولكن هناك أزواج عيونهم زايغه وهم من يبدأ فى ألخيانة وخصوصا إذا شعر ألزوج أن زوجته تهتم ببيتها وبالأولاد أكثر من إهتمامها به، مع أنه يعرف أن ألأولاد هم أولاده ويحتاجون إلى إهتمام فى مراجعة دروسهم والمحافظة عليهم وما يسبب ذلك من تعب للمرأة ويشعر ألزوج ألجاهل أن زوجته لم تعد تحبه وعليه ألبحث عن أخرى.