حول العالم

مرة طبيب وأخرى مهندس.. هكذا سرق محتال هندي 15 امرأة بعد الزواج

أقنع الهندي ضحاياه بأنه من أنجح الأطباء وأحيانا المهندسين- تويتر
أقنع الهندي ضحاياه بأنه من أنجح الأطباء وأحيانا المهندسين- تويتر
اعتقلت السلطات الهندية رجلا احتال على 15 امرأة وأقنعهن بالزواج منه وإنجاب الأطفال، بعد أن كان يزعم أنه من أصحاب المهن المرموقة.

اظهار أخبار متعلقة


وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن الرجل الذي يدعى ماهايش كبناياك، تمكن من خداع النسوة باستخدام مواقع وتطبيقات التعارف والمواعدة، حيث نجح في إقناعهن بأنه من أنجح الأطباء وأحيانا المهندسين. 


وأضافت الصحيفة أن الأمر وصل بالمحتال إلى فتح عيادة وهمية في مدينة توماكورو، بولاية كارناتاكا جنوبي الهند، حيث وظّف ممرضة في محاولة منه لاكتساب المزيد من المصداقية، بحسب مصادر في الشرطة.

ووفقا للصحيفة فإن "التحقيقات أظهرت أن كبناياك كان  يستهدف السيدات والفتيات العازبات والمستقلات ماديا، مشيرة إلى أنه لا يتحدث الإنكليزية بشكل جيد لأنه لم يتجاوز في دراسته الصف الخامس الابتدائي".

اظهار أخبار متعلقة


وبحسب وسائل إعلام محلية فإن أغلب ضحايا كبناياك إما مطلقات أو أرامل، لافتة إلى أن الكثيرات منهن لم يبلغن عنه بسبب الإحراج و"وصمة العار "، رغم أنه استولى على مقتنيات ثمينة منهن.

وتابعت الصحيفة أنه "وفي نهاية المطاف، تقدمت مهندسة برمجيات تبلغ من العمر 45 عاما، ببلاغ ضد المتهم بعد أن اقترن بها في وقت سابق من هذا العام".

اظهار أخبار متعلقة


ونقلت الصحيفة عن السيدة التي عرفت عن نفسها باسم"همالاتا" قولها "إن كبناياك كان يجبرها على دفع أموال طائلة له تحت ذريعة رغبته في فتح عيادة،  وذلك قبل أن يفرّ سارقا معه مجوهراتها التي تبلغ قيمتها 800 ألف روبية (حوالي 9700 دولار ) و 1.5 مليون روبية (أكثر من 18 ألف دولار) نقدا.

وختمت الصحيفة أنه "بناءا على شكوى همالاتا، شكّلت السلطات فريقا لتعقبه والقبض عليه، لتكشف التحقيقات أن والد الموقوف كان قد تقدم بشكوى سابقة زعم فيها أن ابنه قد حاول قتله.
التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم