سياسة عربية

الاحتلال يقتحم رام الله ويفجر منزل أسير.. واشتباكات بشوارع المدينة (شاهد)

اشتبك الشبان الفلسطينيون مع القوات التي دخلت المدينة - جيتي
اشتبك الشبان الفلسطينيون مع القوات التي دخلت المدينة - جيتي
اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة، وأصابت عددا من المواطنين بالرصاص والغاز المسيل للدموع.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال البلدة القديمة من مدينة رام الله، وقامت بتفجير شقة سكنية لعائلة الأسير إسلام فروخ.

وأفادت وزارة الصحة بأن 16 إصابة وصلت إلى مجمع فلسطين الطبي.



واقتحمت العشرات من آليات الاحتلال العسكرية عدة أحياء في مدينة رام الله، وتمركزت في منطقة "رام الله التحتا"، حيث اندلعت مواجهات مع الشبان الفلسطينيين.

وأغلقت قوات الاحتلال مداخل البلدة القديمة بالكامل، ونشرت قناصتها على أسطح المنازل.


اظهار أخبار متعلقة



وفي 27 كانون أول/ديسمبر الماضي، اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي الفروخ متهما بتنفيذ عملية التفجير المزدوج في محطة الحافلات بمدينة القدس المحتلة، والتي وقعت في 23 تشرين الثاني/ نوفمر الماضي، وأسفرت عن مقتل إسرائيليَّين اثنين وإصابة العشرات.


التعليقات (1)
محمد غازى
الخميس، 08-06-2023 07:43 ص
لو كان عند ألإحتلال ذرة إحترام واحده لمغتصب ألسلطة، ألمنتهية ولايته فى 2009، لما قامت بإقتحام عاصمته رام ألله! ولكن إسرائيل تعرف أن عباس ومن حوله هم عبيد لديها، بل جزم وصرامى لها، يقدسون ألتنسيق ألأمنى ولهذا سمحوا لهم بالبقاء هناك حتى يكونوا عيونهم ألمتقدمة على شباب فلسطين ألثائر على ألإحتلال. نهايتك ياعباس وياعالول وياشيخ وياإشتيه ياقتله نزار بنات من قبل جهاز ألأمن ألوقائى ألذى يعتبر واحد من ستة فروع للأمن ألعباسى وهناك ألأمن ألعام والشرطة وأمن ألرئاسة والمخابرات والدفاع ألمدنى. على ما أذكر كان جبريل ألرجوب أول رئيس للأمن ألوقائى ألذى يعتبر ألذراع ألضاربة لسلطة ألتعاريص ألعباسية ألشيخية ألعالولية. إتفوه على كل أركان سلطة عباس ألبهائى ألقذر ولا أقول عنها سلطة فلسطينية لأنها لا تمت لفلسطين بصلة سلطة عباس هم أعداء الشعب الفلسطينى ويجب ألتخلص منهم قبل ألتخلص من ألمحتل.