رياضة دولية

تولوز يستبعد المغربي أبوخلال بعد "مشادة مع مسؤولة بالمدينة"

هذه المرة الثانية في غضون يومين التي تتركز فيها الأضواء على أبو خلال- LE360/ تويتر
هذه المرة الثانية في غضون يومين التي تتركز فيها الأضواء على أبو خلال- LE360/ تويتر
قررت إدارة تولوز الفرنسي لكرة القدم استبعاد الدولي المغربي زكرياء أبو خلال من تدريبات الفريق الأول، بسبب مشادة كلامية مع “لورانس أريباجي”، نائبة العمدة المسؤولة عن الرياضة في تولوز، بحسب ما نشرته قناة “RMC” الفرنسية.

وأصدر الفريق الفرنسي بلاغا جاء فيه: “أمام الادعاءات الخطيرة التي نشرتها ‘RMC’ ضد لاعب نادي تولوز، زكريا أبو خلال، يعلن النادي أن لاعبه سيتدرب بعيدًا عن المجموعة حتى إشعار آخر، في انتظار نتائج التحقيق الداخلي”.

وأفادت معلومات "آر إم سي" التي أكدها مصدر قريب من المسؤولة لفرانس برس بأن الدولي المغربي البالغ من العمر 23 عامًا دخل في مشادة ساخنة مع لورنس أريباجي نائبة عمدة تولوز المسؤولة عن الرياضة.

وقال اللاعب للمسؤولة إن النساء في بلاده "لا يتحدثن مع الرجال بهذه الطريقة"، بعد أن طالبته بتخفيف الضجيج والصراخ خلال الاحتفالات بالفوز بلقب كأس فرنسا على حساب نانت 5-1.

وهذه المرة الثانية في غضون يومين التي تتركز فيها الأضواء على أبو خلال (13 هدفًا و5 تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات هذا الموسم).

ورفض الأحد المشاركة في حملة لدعم المثليين في مواجهة نانت ضمن المرحلة 35 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، مبررا قراره إذ قال إن "الاحترام قيمة أقدرها كثيرا وهذا يمتد إلى الآخرين، لكن هذا يشمل أيضًا احترام معتقداتي الشخصية. لهذا السبب، لا أعتقد أني الشخص المناسب للمشاركة في مثل هذه الحملة الترويجية".

التعليقات (0)

خبر عاجل