رياضة دولية

وفاة مشجعة قبيل مباراة الرجاء المغربي والأهلي المصري في الدار البيضاء

ودع نادي الرجاء الرياضي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم- Agadir Tv / فيسبوك
ودع نادي الرجاء الرياضي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم- Agadir Tv / فيسبوك
توفيت مشجعة لفريق الرجاء البيضاوي المغربي، قبل انطلاق مباراته مع ضيفه الأهلي المصري (0-0)، مساء أمس السبت، في إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ونعى نادي الرجاء الرياضي عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك المشجعة التي تدعى نورة، وأعرب رئيس مجلس إدارة الرجاء، عزيز البدراوي، وأفراد النادي عن "حزنهم العميق بعد فقدان عضو من العائلة الرجاوية".



وذكرت تقارير صحفية مغربية أن المشجعة فارقت الحياة خلال وجودها في محيط ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، نتيجة تدافع وازدحام كبير عند إحدى بوابات الملعب الذي احتضن المباراة بين الفريقين.

وودع نادي الرجاء الرياضي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، عقب تعادله من دون أهداف أمام الأهلي، مساء السبت، وهزيمته ذهابا بهدفين من دون رد على استاد القاهرة الدولي.

وضرب الأهلي المصري موعدا في دور نصف نهائي البطولة القارية مع فريق الترجي التونسي، الذي ضمن بدوره تأهله إلى هذا الدور على حساب فريق شبيبة القبائل الجزائري، رغم التعادل معه (1-1)، مساء اليوم على ملعب حمادي العقربي برادس، في إياب ربع نهائي البطولة، مستفيدا من فوزه خارج الأرض الأسبوع الماضي في الجزائر (1-0).

التعليقات (0)

خبر عاجل