حول العالم

عارض أزياء سعودي يثير جدلا لارتدائه ملابس نسائية

المسفر يتعرض لاتهامات بأنه مثلي بسبب ارتدائه أزياء نسائية- حسابه عبر إنستغرام
المسفر يتعرض لاتهامات بأنه مثلي بسبب ارتدائه أزياء نسائية- حسابه عبر إنستغرام

أثار عارض أزياء سعودي، جدلا في المجتمع بعد ظهوره في في جلسات تصوير عامة، بملابس غير معتادة وتشبه الملابس النسائية بشكل عام.

ويمتلك عارض الأزياء زياد المسفر، شبكة متابعين كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبات مطلوبا للعديد من الماركات التجارية، للترويج لها.

ورغم وجود متابعين كثر له خلال جلسات التصوير، في الهواء الطلق، إلا أن المتابعات لم تخل من الهجوم عليه، وهاجمه في إحداها رجل غاضب نزل من سيارته وهو يصفه بالمثلي.

ورغم أنه ينفي أن يكون مثليا، وأنه يفكر بالزواج بامرأة في يوم ما، إلا أنه أشار إلى أنه يتعامل مع العلامات التجارية للأزياء التي توفر ملابس متناسبة مع الجنسين وفق وصفه.

وقال: "الأفضل لي أن أبقى في بلدي وأرتدي هذه الملابس على أنّ انتظر رحلة للخارج لارتداء زي جريء".

 

وبدأ شغف المسفر المولود في مدينة الرياض، وهو الأكبر بين ستة أشقاء، بالأزياء والأناقة في سن مبكرة. وقال: "اعتدت أن اختار ملابس أمي وخالاتي وأقاربي. كنت أحب تنسيق ملابسهن".

وتابع: "اعتادت أمي على استشارتي بخصوص هذه الأمور، لذلك أصبحت أكثر اهتماما بأزياء النساء".

وقال مندوب مبيعات في متجر علامة "برادا" إنه "الرقم واحد"، وأوضح عاملون محترفون كثر في قطاع الأزياء أن قبول السعودية المحدود للمسفر "لا ينبغي فهمه على أنّه تأييد كامل لسلوكه".

التعليقات (3)
نيرون
الأربعاء، 20-04-2022 02:49 م
عارض أزياء إذا هذا الشيئ ... لو قلتولنا من الأول يا شباب ههههههههه قسما بالله لو أمه شافته من الأول كان ما تزوجت وريحت البشرية من هالأشكال الزبالة
أبو العبد
الأربعاء، 20-04-2022 02:44 م
لا تقلقوا ...... المثليين والمعاتيه والتوافه وعديمي العلم والثقافة والمعرفة سينتشرون في مجتمعاتنا مثل النار في الهشيم .... هذا ما يريده الغرب لنا وهذا ما يتبرع النافذون في بلادنا بتشجيعه عبر كل وسائل الإعلام ومن خلال المال السائب ..... وللفقراء الله وسواعدهم يشقون بها طريقهم في الحياة
عابر
الثلاثاء، 19-04-2022 10:44 ص
بهذا النشر انتم تسوّقون لهذا المسخ.
الأكثر قراءة اليوم