رياضة دولية

بعد تعرضه لأزمة قلبية.. هل يحضر أغويرو كأس العالم بقطر؟

اعتزل لاعب برشلونة السابق لعب كرة القدم مؤخرا بسبب مشكلة في قلبه- أرشيف
اعتزل لاعب برشلونة السابق لعب كرة القدم مؤخرا بسبب مشكلة في قلبه- أرشيف

كشف النجم الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو المعتزل حديثا عن إمكانية تواجده مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم قطر 2022.


واعتزل لاعب برشلونة السابق لعب كرة القدم مؤخرا بسبب مشكلة في قلبه تم اكتشافها بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء اللعب مع برشلونة في الدوري الإسباني.


وقال أغويرو خلال مقابلة إذاعية مع "راديو 10" الأرجنتيني: "سأذهب إلى كأس العالم، لدي اجتماع هذا الأسبوع، أريد الذهاب إلى البطولة، قد أنضم للجهاز الفني".


وأضاف اللاعب البالغ 33 عاما: "تحدثت مع ليونيل سكالوني (المدرب) وتشيكي تابيا (رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم). وسنرى".


وتابع: "لو ذهبت إلى المونديال سأكون مع اللاعبين في التدريبات، سأذهب حتما، لو لم يكن مع المنتخب، سأكون مساندا ومحفزا للاعبين".


وأردف: "لست في الفريق الآن، لكن حين فزنا بكوبا أمريكا كان المنتخب يتمتع بثقة عالية جدا، أعتقد أن سكالوني وجد المجموعة المناسبة".


وختم: "سكالوني لديه خبرة العمل كمساعد في كأس العالم، واللعب أيضا، هذا سيؤثر إيجابا على الفريق".


وشارك أغويرو بقميص منتخب "راقصي التانغو" في 101 مباراة، سجل 41 هدفا ومرر 19 تمريرة حاسمة، كما شارك في آخر 3 نسخ من كأس العالم، وأبرز نتيجة كانت الوصافة في 2014 أمام المنتخب الألماني.


التعليقات (1)
السؤال المهم الذي لم يذكر في المقال: هي أخذ لقاح كورونا أم لا؟
السبت، 19-02-2022 06:48 م
السؤال المهم الذي لم يذكر في المقال: هي أخذ لقاح كورونا أم لا؟، حينها ستعرف بنفسك لماذا أصيب هذا اللاعب بأزمة قلبية، من الواضح أنه تلقى اللقاح وإلا لم يسمحوا له باللعب أساسا وهنا ذر الرماد في العيون حتى لا يطرح الناس أسئلة واقعية لا يستطيع الإجابة عليها سوى المتخصصين في اللقاحات أما الباقي فهم يكذبون قولا واحدا.