رياضة دولية

بعد "حادثة القطة".. أبوتريكة يدعم زوما وينتقد مهاجميه (شاهد)

اتهم زوما بتعذيب قطته بحسب تسجيل مصور تم نشره قبل عدة أيام- أرشيف
اتهم زوما بتعذيب قطته بحسب تسجيل مصور تم نشره قبل عدة أيام- أرشيف

وجه النجم الدولي المصري السابق محمد أبو تريكة، رسالة دعم إلى اللاعب الفرنسي، كورت زوما، مدافع نادي وستهام يونايتد الإنجليزي، المتهم بتعذيب قطته، بحسب تسجيل مصور، قامت إحدى وسائل الإعلام البريطانية، بنشره قبل عدة أيام.


وأكد نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، خلال الاستوديو التحليلي لمواجهة وستهام أمام ليستر سيتي، الأحد، على شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، على ضرورة مسامحة اللاعب رغم الخطأ الكبير الذي ارتكبه.


وقال أبو تريكة في الاستوديو: "لأن زوما لون بشرته سمراء تكون القسوة عليه مضاعفة، عفا الله عما سلف ولنبدأ صفحة جديدة. أعجبتني شخصية اللاعب وتصرفه من حيث تبعات الموضوع، وبدعم من مدربه مويس وزملائه اللاعبين".


وتابع النجم المصري السابق: "لكن رغم ذلك أنا لست مع التصرف الذي قام به، لا تكونوا قساة على الناس، فما دام صاحب المشكلة قد اعتذر، فيجب إنهاء كل شيء"، وبنوع من الدعم، قام أبو تريكة بإلقاء تشكيلة وستهام باسم زوما، بدءا من حارس المرمى وانتهاءً برأس الحربة.

 

يذكر أن زوما كان ضمن التشكيلة الأساسية للقاء فريقه أمام ليستر، لكن حسب تقرير لصحيفة "صن" البريطانية، فإن اللاعب أُجبر على الانسحاب بعد أن شعر بأنه "ليس على ما يرام"، إذ شوهد زوما وهو يتحدث إلى طبيب الفريق خلال فترة الإحماء قبل أن يغادر عمليات الإحماء.

 


التعليقات (3)
قاطعوا فرنسا....
الثلاثاء، 15-02-2022 09:16 م
الى ناقد لا حاقد ....احمد سالم...اولا هذا الرجل المخطئ اعترف بخطأه واساسا الدين الاسلامى دين عفو حتى مع القاتل....لما انتم عاملين فلاسفه ومش عاجبكم ابو تريكه...انتم فين من 60 الف معتقل فى مصر والنساء اللتى تقضى حاجتها فى صفيحه..
احمد سالم
الإثنين، 14-02-2022 09:28 م
عفوا ابو تريكه ولكنك مخطيء كثيرا في هذا.راجع نفسك
ناقد لا حاقد
الإثنين، 14-02-2022 09:23 م
ايه يا ابو تريكه أصبحت فيلسوف العصر تناصر في هذا و لا تدعم في هذا ... هذا المجرم يعيش في بلد أوروبي محترم و اعتدى على الحيوانات ...إذن ارتكب جريمة يجب أن يعاقب عليها